رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاهلى يوضح حقيقة التعاقد مع ظهير منتخب تونس لكرة اليد

رؤوف عبد القادر
رؤوف عبد القادر

 

أكد رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي أن صفقة انضمام التونسي إسكندر زايد الظهير الأيسر للإفريقي التونسي وهداف بطولة العالم الأخيرة لكرة اليد للشباب لم تُحسم بشكل رسمي للأحمر حتى الآن.

 وقال عبد القادر في تصريحات خاصة لـ "لكابتن": اللاعب لم يوقع عقود انتقاله للأهلي بعد كما أُشيع، لا زلنا نعمل على إتمام إجراءات الصفقة وسوف نعلن كافة التفاصيل فور إتمام الأمر بشكل رسمي.

وأضاف عبد القادر: اللاعب بالفعل قريب من ارتداء القميص الأحمر والمفاوضات وصلت لمراحل متقدمة ونأمل في إنهاء كل شيء في أقرب وقت.

وحول رغبة النادي في إبرام تعاقدات أخرى قال عبد القادر: لن نتعاقد سوى مع لاعب واحد في انتقالات يناير الحالية، ننظر إلى احتياجات الفريق فقط ومركز الظهير الأيسر هو ما كان يحتاج للدعم واللاعب التونسي سوف يكون إضافة قوية للفريق في هذا المركز.

وكانت تقرير صحفية مصرية وتونسية قد أكدت توقيع اللاعب بشكل رسمي لثلاث سنوات بدءا من فبراير المقبل وهو ما نفى عبد القادر حدوثه حتى الآن.

وكان زايد قد حصل على لقب هداف بطولة العالم للشباب تحت 21 سنة 2017 إلى جانب تتويجه بلقب هداف بطولة العالم للأندية مؤخرا.

وكان اللاعب قد لعب معارا للزمالك من قبل وتوج معه ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الأهلي كما تُوج اللاعب بعدد آخر من البطولات أبرزها كأس الأمم الإفريقية مع منتخب بلاده سنة 2018 إلى جانب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية مع فريق النجم الساحلي التونسي.

وفي حال إتمام اللاعب انتقاله للأهلي بشكل رسمي فسوف يصبح التونسي الثاني في صفوف الأحمر إلى جانب زميله يوسف معرف.