رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يرحل نجم بيراميدز إلى الزمالك؟ "فتح الله" يجيب

بيراميدز
بيراميدز

أعلن محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز، عن موقف المسئولين من رحيل صانع الألعاب الدولي عبدالله السعيد، خلال الميركاتو الشتوي القادم.


وقال فتح الله في تصريحات تليفزيونية: "السعيد أحد أعمدة الفريق الرئيسية، التي لا يمكن الاستغناء عنها نهائيًا مهما كانت الإغراءات المالية سواء للزمالك أو خارجيا"، وأضاف: "اللاعب يحق له التوقيع لأي فريق في شهر يناير المقبل، نظرًا لأن عقده سوف ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، ولكن الإدارة تقوم حاليًا بمفاوضات مكثفة معه من أجل التجديد له".


وعن فرص بيراميدز في المنافسة على لقب الدوري، أوضح مدرب بيراميدز: "البطولة تحتاج إلى سياسة النفس الطويل فنحن لم نخض غير 10 لقاءات فقط، فهناك 24 مواجهة متبقية تساوي 72 نقطة"، وأتم:" لقب الكونفيدرالية الإفريقية يعد أحد أهداف الإدارة أيضًا، خاصة أن الفريق يتربع على قمة مجموعته برصيد 6 نقاط، والفوز على المصري سيقربنا كثيرًا من التأهل إلى دور الثمانية".

 

ويحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 16 نقطة بجدول ترتيب الدوري، بعد فوزه أمس على وادي دجلة بهدف نظيف أحرزه عبدالله السعيد من ضربة جزاء، ليكون الهدف الـ99 للاعب خلال مسيرته مع الساحرة المستديرة، ويتبقى له هدف واحد لدخول نادي المائة.


وعلى الصعيد الإفريقي، يتقاسم بيراميدز صدارة المجموعة الأولى مع المصري البورسعيدي برصيد ست نقاط، في المقابل يأتي إينوجو رينجرز النيجيري وإف سي نواذيبو بطل موريتانيا في الترتيب الثالث والرابع دون أي نقاط، ويذكر أن بيراميدز يستعد حاليًا لملاقاة المصري، يوم الأحد القادم، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.