رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عبدالله: عودة الجماهير في يد الأمن.. وقرارات الانضباط إلزامية

الجبلاية
الجبلاية

كشف أحمد عبدالله، عضو اللجنة الخماسية المؤقتة والمكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، عن أسباب عدم عودة الجماهير حتى الآن إلى المدرجات.

 

وقال عبدالله في تصريحات تليفزيونية:" السبب الحقيقي هو تأجيل بعض المباريات، بالإضافة إلى عدم الحصول على الموافقات الأمنية من أجل تواجد الجماهير".

 

وأضاف:" في بداية تولينا المسؤولية كنّا نتدخل ونتحدث مع الأمن بدلاً من الأندية، الوضع الآن تغير وأصبحت الأندية هي الملزمة بالحصول على موافقات الأمن".

 

وتابع:"سنحاول بكافة الوسائل المتاحة إعادة الجماهير للمدرجات، و لكن يبقى القرار الأول والأخير في يد الأمن".

 

وعن قرارات لجنة الانضباط باتحاد الكرة، أوضح :" هذه اللجنة عبارة عن قضاة وليس من حقنا أن نناقش قراراتهم، وقراراتها إلزامية على الجميع ولا بد من تنفيذها".

 

وأنهى :"ليس لدينا أي سلطة أن نناقش قرارات اللجنة، ومن حقهم أن يصدروا عقوبات مضاعفة إذا لم تنفذ العقوبة، نحن فقط جهة إلزامية".

 

وكانت لجنة الانضباط بالجبلاية قررت مؤخرا، منع رئيس الزمالك مرتضى منصور من حضور 3 مباريات مع تغريمه ماليا، عقب تصريحاته ضد حكم لقاء الزمالك وسموحة، والذي انتهى بالتعادل السلبي، إلا أن رئيس الأبيض، ضرب بقرار اللجنة عرض الحائط، وأصر على حضور مباراة الإنتاج الحربي، أول أمس، والتي انتهت أيضا بالتعادل السلبي بدون أهداف.