رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استون فيلا يبحث عن الفوز أمام نورويتش سيتي بالدوري الانجليزي

استون فيلا
استون فيلا

يستضيف نادي أستون فيلا الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، نظيره نورويتش سيتي على ملعب "فيلا بارك"، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من البريميرليج في جولة "البوكسينج داي".

مباراة Aston Villa VS Norwich

ويسمى هذا الأسبوع بـ"البوكسينج داي"؛ لأن المباريات تُلعب في اليوم المخصص لتقديم "صناديق الهدايا احتفالًا بأعياد ميلاد الكريسماس"، وتحديدًا يوم 26 ديسمبر، اليوم، وتكون عطلة رسمية في إنجلترا.

 

ويسعى أستون فيلا لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، حيث يدرك "الفيلانز" أن الهزيمة في مباراة اليوم ستزيد من صعوبة مهمته في البقاء بدوري الأضواء.

 

ويعاني أستون فيلا من تراجع النتائج منذ انطلاقة الموسم الجاري، بعدما فشل في تحقيق الفوز بآخر 5 مباريات خاضها في الدوري الانجليزي، حيث تعادل مع مانشستر يونايتد قبل أن يخسر أمام تشيلسي وليستر سيتي وشيفيلد يونايتد وساوثهامبتون.

 

ويفتقد أستون فيلا في مباراة اليوم لجهود لاعبه جون ماكجين؛ بسبب إصابته بكسر في الكاحل، والتي قد تبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

 

في المقابل، يرغب فريق نورويتش سيتي –الصاعد حديثًا لدوري الأضواء- في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، للهروب كذلك من شبح الهبوط لـ"التشامبيونشيب".

 

ويحتل استون فيلا حاليًا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة، متفوقًا على نورويتش سيتي صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير بفارق ثلاث نقاط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من تشيلسي مع ساوثهامبتون، وايفرتون مع بيرنلي، وكريستال بالاس مع وست هام يونايتد، وأستون فيلا مع نورويتش سيتي، وبورنموث مع ارسنال، ومانشستر يونايتد مع نيوكاسل يونايتد، وشيفيلد يونايتد مع واتفورد وتوتنهام مع برايتون، وأستون فيلا مع نورويتش سيتي، وليستر سيتي مع ليفربول، فيما تختتم منافسات الجولة الـ19، غدًا الجمعة، بإقامة مباراة واحدة تجمع بين ناديي وولفرهامبتون مع مانشستر سيتي.