رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن رحيل بناهيني للكوكب السعودي

إيمانويل بناهيني
إيمانويل بناهيني

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، انتقال المهاجم الغاني إيمانويل بناهيني إلى الكوكب السعودي، خلال الميركاتو الشتوي القادم.


ووفقا لما جاء في بيان رسمي على حساب نادي الاتحاد السكندري عبر"الفيس بوك"، أن رحيل بناهيني، جاء بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة طلعت يوسف.


وواصل البيان يأتي ذلك في إطار سياسة الاستثمار الرياضي، التي ينتهجها المجلس للاستفادة بجميع عناصر ولاعبي الفريق خلال المرحلة المقبلة".


وينتهي تعاقد بناهيني مع الاتحاد السكندري، في نهاية الموسم الجاري، حيث جاء بناهيني لزعيم الثغر قادما من المنياء العراقي  في يناير 2018.


وشارك بناهيني كبديل مع الاتحاد السكندري، خلال الموسم الجاري في مباراتين لعب خلالها 19 دقيقة.


ويستعد الاتحاد السكندري لملاقاة الإسماعيلي، السبت القادم، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من البطولة العربية للأندية الأبطال، على أن تقام مباراة الإياب بينهما يوم 24 يناير المقبل. 

أما الاتحاد فتمكن من إقصاء العربي الكويتي ذهابا وإيابا 3-0، والمحرق البحريني بمجموع المواجهتين 3-0 أيضا.

وكان الإسماعيلي صعد إلى هذا الدور على حساب أهلي بنغازي الليبي ذهابا وإيابا 4-3، والجزيرة الإماراتي بمجموع المواجهتين 4-0. 


مواعيد مباريات ذهاب دور الثمانية بكأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال:


وكانت مباريات ذهاب دور الثمانية قد انطلقت أمس الأول الإثنين، واستطاع من خلالها الشباب السعودي اكتسح الشرطة العراقي بنتيجة 6-0، على أن تقام مباراة الإياب بينهما يوم 20 يناير المقبل.


وتستكمل يوم السبت القادم منافسات الدور ذاته، بالمواجهة المرتقبة بين الإسماعيلي والاتحاد السكندري ذهابا، و24 يناير المقبل إيابا على ملعب الإسماعيلية.


ويواجه مولودية الجزائر نظيره الرجاء المغربي في الربع من يناير 2020 ذهابا، و9 فبراير المقبل إيابا، وأخيرا الاتحاد السعودي مع أولمبيك آسفي المغربي ذهابا 15 يناير المقبل، و15 فبراير القادم إيابا.