رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل موقعة الاتحاد الإسماعيلى يستعين بالبدرى عربيا

أدهم السلحدار
أدهم السلحدار

قرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة أدهم السلحدار القائم بأعمال المدير الفني مؤقتا، على قيد محمود البدرى الظهير الأيسر للفريق في القائمة العربية، بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب خلال المباريات السابقة.

يأتي ذلك في إطار حرص إدارة النادي، على تدعيم الفريق الأول لكرة القدم باللاعبين مميزين، يكونوا قادرين على ترجيح كفته في المواجهات العربية والمحلية.

ويستعد الاسماعيلي حاليا لملاقاة الاتحاد السكندري، السبت القادم، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية بالبطولة العربية للأندية الأبطال، على أن تقام مباراة العودة بينهما يوم 24 يناير المقبل.

وكان الإسماعيلي صعد إلى هذا الدور على حساب أهلي بنغازي الليبي ذهابا وإيابا 4-3، والجزيرة الإماراتي بمجموع المواجهتين 4-0.

أما الاتحاد فتمكن من إقصاء العربي الكويتي ذهابا وإيابا 3-0، والمحرق البحريني بمجموع المواجهتين 3-0 أيضا.

مواعيد مباريات ذهاب دور الثمانية بكأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال:

وكانت مباريات ذهاب دور الثمانية قد انطلقت أمس الأول الإثنين، واستطاع من خلالها الشباب السعودي اكتسح الشرطة العراقي بنتيجة 6-0، على أن تقام مباراة الإياب بينهما يوم 20 يناير المقبل.

وتستكمل يوم السبت القادم منافسات الدور ذاته، بالمواجهة المرتقبة بين الإسماعيلي والاتحاد السكندري ذهابا، و24 يناير المقبل إيابا على ملعب الإسماعيلية.

ويواجه مولودية الجزائر نظيره الرجاء المغربي في الربع من يناير 2020 ذهابا، و9 فبراير المقبل إيابا، وأخيرا الاتحاد السعودي مع أولمبيك آسفي المغربي ذهابا 15 يناير المقبل، و15 فبراير القادم إيابا.