رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيدان يحسم موقف ريال مدريد من دخول الميركاتو الشتوى

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

حسم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، موقف النادي من الدخول في الميركاتو الشتوي المقبل، لإبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق.

 

ويعاني النادي الملكي من تراجع النتائج نسبيًا منذ انطلاقة الموسم الجاري، بجانب أزمته في تسجيل الأهداف في المباريات الأخيرة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ريال مدريد قرر عدم الدخول في الميركاتو الشتوي المقبل، نظرًا لعدم حاجة الفريق لإبرام صفقات جديدة، والاستمرار مع الكتيبة المتواجدة حاليًا.

 

وأكد زيدان في تصريحاته التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي عقب مباراة أتلتيك بلباو، أن الفريق المدريدي لا يحتاج إلى صفقات جديدة لتدعيم الجبهة الهجومية أو الدفاعية.

 

واتفقت إدارة ريال مدريد مع رأي زيدان، حيث تعتقد أن اللاعبين المتواجدين حاليًا قادرين على إعادة الميرنجي للمسار الصحيح واستعادة الانتصارات والتتويج بأكبر قدر ممكن من الألقاب المحلية والقارية هذا الموسم.

 

وأشارت الصحيفة إلى عدم إمكانية الاعتماد فقط على الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، في تسجيل الأهداف، موضحة أن الإدارة تتوقع تألق الثلاثي جاريث بيل، إيدين هازارد، ولوكا يوفيتش، في إحراز المزيد من الأهداف وقيادة الفريق نحو الفوز.

 

ونوّهت "ماركا" أنه في حال رحل أحد اللاعبين عن صفوف ريال مدريد فسيكون إبراهيم دياز وماريانو دياز؛ لأنهما الأقرب من المغادرة عن قلعة "سانتياجو برنابيو" في الوقت الحالي.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره خيتافي على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، يوم السبت الموافق 4 يناير المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني "الليجا".