رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عيد عبدالملك يوجه رسالة نارية بشأن أزمة الزمالك

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

وجه أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك الأسبق رسالة نارية للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك عقب تعادل الفريق أمس أمام الإنتاج الحربى فى الدورى الممتاز المصرى.

وأكد عيد عبدالملك أن مرتضي منصور قام بتغييرات عديدة فى الـ8 السنوات الماضية من أجل تصحيح أوضاع النادى ولم يرحل، مطالبٌا إياه بالرحيل عن النادى مع دخول السنة الجديدة من أجل تعديل المسار.

وقال كتب أحمد عيد عبدالملك عبر حسابه الشخصي تويتر : ‏كل حاجة اتغيرت من ٢٠١٤ حوالي ٨٠ لاعبا و٢٠ مديرًا فنيًا وأطباء وعمال إداريين وأعضاء مجلس الإدارة ومهندسين والناس كلها تغيرت ومفيش جديد إلا أنت لسه موجود طيب ما تجرب كده يمكن ربنا يفكها علينا مع دخول سنة جديدة كده!!.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيا مع الإنتاج الحربى في الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز .

أزمة جديدة داخل أروقة الزمالك

شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك بسبب عدم تواجد "أنطونيو" مدرب الأحمال بالقلعة البيضاء خلال مباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفوجئ مسئولو الزمالك بعدم تواجد المدرب في فندق الإقامة صباح أمس وجمع كل حقائبه مما دفعهم لاستقدام أخصائي التأهيل عمرو المطراوي للمعسكر.

"أنطونيو" لم يخبر أحدا بالأمر لكن مصادر داخل نادي الزمالك أرجعت ذلك لتأخر حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة حتى الآن.

وفشل المسئولون بنادي الزمالك في الوصول لمدرب الأحمال حتى الآن.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيًا مع الإنتاج الحربي في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء ضمن الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.