رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

5 خسائر يتكبدها الزمالك من التعادل مع الإنتاج الحربي

الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 11:52 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الإنتاج الحربي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الرابع متفوقا على الإنتاج الحربي بفارق الأهداف فقط.

سقوط الزمالك اليوم في فخ التعادل السلبي مع الإنتاج الحربي جعل الفريق  الأبيض يتكبد العديد من الخسائر.

ونستعرض الخسائر التي تكبدها الزمالك على النحو الآتي:

خسارة النقطة الثانية عشر 

خسر الزمالك النقطة الثانية عشر في مشوار الصراع على قمة الدوري، حيث تعادل في المباراة الثالثة والثانية على التوالي وخسر مباراتين.


عقم هجومي

للمباراة الثانية على التوالي يفشل الفريق الأبيض في التسجيل، حيث تعاني العناصر الهجومية للفريق الأبيض من تراجع كبير في المستوى.


غياب الروح 

على الرغم من التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام سموحة إلا أن لاعبي الفريق كانوا يمتازون بروح معنوية كبيرة وأضاعوا العديد من الفرص على عكس مباراة اليوم التي غلب على أداء لاعبي الزمالك فيها العشوائية.


معنويات سلبية قبل مواجهة زيسكو

تنتظر الفارس الأبيض مواجهة قوية وصعبة أمام زيسكو الزامبي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

التعادل اليوم أثر بالسلب على معنويات الفريق قبل مباراته المرتقبة المقبلة.



أسوأ انطلاقة منذ 5 سنوات 

أهدر الزمالك 12 نقطة في أول 9 جولات لأول مرة منذ 5 سنوات وتحديدا منذ موسم 2013-2014 الذي أهدر فيه الفريق نفس عدد النقاط في المباريات التسعة الأولى.

وكان وقتها قد حقق الزمالك  انتصاراته الأربعة بأول 9 جولات أمام المصري، طلائع الجيش، المنيا والقناة، وتعادل مع بتروجيت وتليفونات بني سويف، وخسر من الإسماعيلي، حرس الحدود واتحاد الشرطة.
ads
ads