رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مبابي: نصحت نيمار بالبقاء وأريد الرحيل عن باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

تحدث كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن المنافسة بينه وبين البرازيلي نيمار دا سيلفا، زميله في الفريق وعن نصيحته له بشأن الانتقال لبرشلونة.

ويبدو أن نيمار على موعد مع فصل جديد من قصة عودته لصفوف برشلونة مرة أخرى، يمكنكم مطالعته من هنا.

وقال مبابي في تصريحات لمجلة فرانس فوتبول: "نصحته بالبقاء في باريس سان جيرمان، وقلت له أنه لايستحق أن يرحل بهذه الطريقة ويجب أن يصبح النجم رقم 1 في الفريق مثلما هو حاله مع باريس سان جيرمان وألا يكون النجم الثاني كما سيحدث في برشلونة".


وأضاف: "في البداية جئت إلى باريس من أجل مساعدة نيمار، كان هو النجم الكبير هنا لكنه تعرض للإصابة وغاب عن المونديال وشاركت أنا وحققت اللقب؛ ثم بدأت الحكايات عن المنافسة بيننا؛ تفاجأت بكل هذه الأزمات".

وواصل: "لا أسعى لأخذ مكان نيمار في باريس سان جيرمان، إنه النجم الأول للفريق؛ إنه مثل الوحش في الملعب وأنا هنا من أجل مساعدته".

وتابع: "أرغب أن أكون دائمًا حاسمًا لفريقي؛ عندما تكون في السابعة عشر أو الثامنة عشر من عمرك تصبح أقل جرأة ويجب احترام الأدوار وتمرير الكرة لمن هو أكثر قوة أو خبرة؛ ولكن الآن الكرة تأتي لي أنا وأسعى دائمًا للاستفادة من الفرص التي تأتي لي".


وأنهى تصريحاته: "بالطبع أرغب في الرحيل ولكن إذا  كان النادي لا يوافق على ذلك فالطبع لن أدخل في صدامات مهخ؛ إذا لم يسمح لي النادي بالرحيل في 2020 سأرحل في 2024 ؛ لأنني أريد المشاركة في الأولمبياد ولو مرة واحدة في مسيرتي".