رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يفشل في التسجيل أمام الإنتاج الحربي بعد 75 دقيقة

الكابتن

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسلسل الفرص المهدرة والفشل في زيارة شباك الإنتاج الحربي خلال أحداث المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

الدقيقة 62 ركلة ركنية للزمالك على يمين مرمى الإنتاج الحربي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد عبد الشافي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها المدافع المتقدم محمود حمدي برأسية غير متقنة حولت الكرة إلى ركلة مرمى لصالح الإنتاج دون خطورة على المرمى.

في الدقيقة 64 بطاقة صفراء أولى بالمباراة من نصيب معاذ الحناوي مداف الإنتاج الحربي نتيجة تدخل عنيف بمرفق اليد على وجه مصطفي محمد مهاجم الزمالك.

في الدقيقة 65 سقوط لأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات بإحتساب ركلة جزاء إلا أن حكم المباراة أمر بإحتساب ركلة ركنية واستئناف اللعب.


في الدقيقة 72 تسديدة قوية للغاية عن طريق أشرف بنشرقي لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس عامر عامر.

في الدقيقة 74 خطأ لصالح نادي الزمالك في مكان جيد بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الإنتاج الحربي ضد موسى دياوارا نفذها لاعبي الزمالك بشكل سئ للغاية نجح لاعبي الإنتاج في استخلاصها بسهولة وإنهاء الخطورة.