رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يرفض التقدم على الإنتاج الحربي ويكتفي بالتعادل في الشوط الأول

الكابتن

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

في الدقيقة الثالثة محاولة هجومية أولى لنادي الزمالك من الجبهة اليسرى بانطلاقة لمحمد عبد الشافي أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من أعلى رأس المهاجم مصطفي محمد وتحولت إلى رمية تماس لصالح الإنتاج الحربي.

في الدقيقة 6 تسديدة قوية عن طريق أحمد سيد زيزو من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عامر عامر بثبات وأمسك الكرة.

في الدقيقة 7 رد سريع من لاعبي الإنتاج الحربي بتسديدة عن طريق باسم مرسي من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بجسد المدافع محمود علاء ووصلت سهلة للحارس محمد أبو جبل.

في الدقيقة 12 ركلة ركنية أولى لنادي الزمالك على يمين مرمى الإنتاج الحربي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث ابعدها الحارس عامر عامر بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من فرجاني ساسي بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة تذكر.


في  الدقيقة 13 انطلاقة سريعة عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك على الجبهة اليسرى في محاولة لإختراق منطقة جزاء الإنتاج الحربي إلا أنه فشل في السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي لمعاذ الحناوي لتتحول الكرة بالنهاية إلى ركلة مرمى.

وشهدت الدقيقة 15 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للإنتاج الحربي بتمريرة طولية في عمق منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد أبو جبل بشكل سريع قبل أن يتدخل حكم المباراة بإحتساب خطأ عكسي لصالح الزمالك.

في الدقيقة 20 فرصة خطيرة جدا للإنتاج الحربي بعد عرضية متقنة عن طريق محمود علاء من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها مدافعي نادي الزمالك أمام المرمى بشكل غريب لتصل إلى باسم مرسي المواجه تماما للشباك إلا ان الأخير تفاجأ بالكرة ولم يتمكن من التعامل معها بشكل سريع مما أدى إلى إصطدام الكرة بقدمه اليسرى قبل أن تصل بالنهاية سهلة إلى الحارس محمد أبو جبل.


في الدقيقة 21 رد سريع من لاعبي نادي الزمالك باستغلال لخطأ فادح من لاعبي الإنتاج الحرربي في وسط الملعب استغله فرجاني ساسي ومرر كرة طولية بإتجاه أشرف بنشرقي المنطلق خلف المدافعين بشكل منفرد تماما بالمرمى لكنه سدد الكرة بشكل سئ تصدى له الحارس عامر عامر ببراعة وأنقذ مرماه.


في الدقيقة 28 توقف جديد في المباراة لإصابة أحمد مجدي لاعب الإنتاج الحربي وأحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك نتيجة إصطدام هوائي قوي بينهما.

في الدقيقة 31 محاولة عن طريق فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك لتمرير كرة بينية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه زميله مصطفي محمد إلا أن الكرة كانت أقرب للحارس عامر عامر الذي أمسك بها بسهولة شديدة.


في الدقيقة 32 ركلة ركنية للإنتاج الحربي على يسار مرمى الزمالك، نفذها محمود عادل بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين قبل أن تجد متابعة لأحمد شديد قناوي على حدود الزاوية اليمنى للمنطقة بتسديدة مباشرة قوية بقدمه اليسرى مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى دون تهديد حقيقي للحارس محمد أبو جبل.

في الدقيقة 35 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لنادي الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سهل من أمام المرمى إلى وسط الملعب.


في الدقيقة 43 محاولة هجومية خطيرة للإنتاج الحربي بعد تسديدة قوية لعلاء سلامة من داخل يسار منطقة جزاء الزمالك تصدى لها الحارس محمد أبو جبل ببراعة شديدة قبل أن ترتد الكرة وتجد متابعة من موسى دياوارا بتسديدة مباشرة قوية مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.


في الدقيقة 46 محاولة هجومية خطيرة لنادي الزمالك بعد إختراق لمنطقة جزاء الإنتاج الحربي عن طريق أشرف بنشرقي الذي مرر كرة عرضية أرضية بإتجاه أحمد سيد زيزو المواجهة تماما للمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سيئة للغاية إصطدمت بقدم مدافعي الإنتاج الحربي وتحولت إلى ركلة ركنية.