رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محرز يكشف مستقبل الثنائى سيلفا وفيرناندينيو مع مانشستر سيتى

سيلفا ومحرز
سيلفا ومحرز

كشف النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مستقبل زميليه الإسباني ديفيد سيلفا والبرازيلي فيرناندينيو رفقة الفريق.

 

ويحوم الغموض حول إمكانية استمرار الثنائي ديفيد سيلفا وفيرناندينيو، حيث ربطت العديد من التقارير الصحفية اسميهما بالرحيل عن صفوف المان سيتي.

 

ونشرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية تصريحات محرز في حوارها معه، قائلًا: ديفيد وفيرناندينيو؟ أعتقد أنهما سيرحلان عن الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن محرز قد يكون كشف عن هذا الأمر بطريق الخطأ، نظرًا لعدم وجود أي تصريح رسمي حول مستقبل الثنائي حتى الآن.

 

وكان مانشستر سيتي قد أكد أن هذا الموسم الجاري سيكون الأخير لـ"سيلفا" بقميص الفريق، ولكن لا يوجد أي تصريح رسمي بشأن مستقبل فيرناندينيو.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الجاري لـ"فيرناندينيو" رفقة مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، ويحوم الغموض حول إمكانية تجديد عقده مع النادي.

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره وولفرهامبتون، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

أما على الصعيد الأوروبي، فيستعد مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.