رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بلاتينيوم يتحدث لـ الكابتن عن مواجهة الأهلى فى دورى الأبطال.. وحظوظ فريقه فى التأهل

ليزوي سويسوي المدير
ليزوي سويسوي المدير الفني لبلاتينيوم الزيمبابوي

أيام قليلة تفصلنا عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع الأهلي وضيفه بلاتينيوم إف سي الزيمبابوي، يوم السبت المقبل، على ملعب السلام بالقاهرة، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الفريق المنافس للأهلي، يعاني من وضعية صعبة، خلال مرحلة المجموعات، بعد خسارته في أول مباراتين له في المجموعة، أمام الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، في الوقت الذي يطمح فيه "المارد الأحمر"، لاستغلال خبراته وقدرات لاعبيه، من أجل حصد النقاط الثلاث.

وتواصل "الكابتن" مع ليزوي سويسوي، المدير الفني لبلاتينيوم الزيمبابوي، للحديث عن مباراة فريقه المقبلة أمام الأهلي، وكذلك عن رأيه بشأن الموقف الحالي للفريق في المجموعة.

وأكد سويسوي صعوبة المواجهة التي ستجمع بلاتينيوم أمام الأهلي، بالقاهرة.

وقال مدرب بلاتينيوم: "الحقيقة الراسخة التي لن تتغير، الأهلي هو أحد أكبر الأندية في القارة السمراء، ويمتلك العديد من الخبرات. بالنسبة لنا فإن تلك المباراة ستمنحنا خبرة أخرى على الصعيد القاري".



وأشار سويسوي إلى أن بلاتينيوم قد واجه في الجولتين الأولى والثانية منافسين صعبين، لهما خبراتهما الكبيرة على الصعيد الإفريقي، مؤكدًا أن آمال فريقه في المنافسة على التأهل للدور المقبل، لم تنته بعد.

وأوضح مدرب بلاتينيوم أنه فريقه سيحاول تقديم كل ما في وسعه، خلال المباريات المقبلة، من أجل التواجد في مركز أفضل في المجموعة.

وأضاف سويسوي، أن تتويج بلاتينيوم، بلقب الدوري المحلي لهذا العام، سيرفع كثيرًا من الروح المعنوية للفريق، قبل استئناف المشوار الإفريقي، مشيرًا إلى أن فريقه سيخوض بقية مبارياته في دوري الأبطال، دون ضغوط".



ويستعد فريق بلاتينيوم للسفر إلى القاهرة، يوم غدٍ الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الأهلي، ضمن الجولة الثالثة لدوري الأبطال.

ويتذيل بلاتينيوم، مجموعته في دوري أبطال إفريقيا، دون رصيد من النقاط، بعد خسارتين أمام الهلال السوداني، بهدفين لهدف، وأمام النجم الساحلي التونسي، بثلاثية نظيفة.

بينما يتصدر النجم الساحلي، المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، يليه الهلال السوداني، في المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، بأفضلية عدد الأهداف المسجلة، عن الأهلي، صاحب المركز الثالث.