رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربى اليوم فى الدورى المصرى الممتاز والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يستدرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، الليلة، ضمن منافسات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي:

تنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف مساء، على استاد السلام.

القنوات الناقلة للقاء الزمالك والإنتاج الحربي:

تنقل قناتا أون سبورت وتايم سبورت، المباراة على الهواء مباشرة.

ويدخل الفارس الأبيض مواجهة الليلة، وليس أمامه غير الفوز من أجل الاستمرار في مطاردة الأهلي على قمة الدوري خاصة بعد فوز الأخير بالأمس على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة واعتلاء الصدارة برصيد 24 نقطة، فالزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة، من الفوز في 4 مواجهات وهزيمتين ومثلها تعادل.

كما يخطط كارتيرون المدير الفني للزمالك، إلى استعادة الانتصارات على المستوي المحلي، حتى لا يتسع فارق النقاط بينه وبين غريمة التقليدي الأهلي، فضلا عن رغبته في تحقيق فوز معنوي يعطى اللاعبين دفعة قوية هائلة قبل مواجهة زيسكو يونايتد الزامبي السبت المقبل، في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الزمالك للقاء الإنتاج الحربي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبوجبل - محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبدالغني - محمد عبدالسلام - محمد عبدالشافي - محمود الونش - حازم إمام.

خط الوسط: إسلام جابر- طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - أحمد زيزو - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي - محمد أوناجم - كريم بامبو - مصطفي فتحي.

خط الهجوم: مصطفي محمد - عمر السعيد.

بينما تم استبعاد كل من شيكابالا وعبدالله جمعة.


أما الإنتاج الحربي، يحاول الحفاظ على مسلسل الانتصارات، بعد حصد 6 نقاط كاملة في آخر مواجهتين من أجل المنافسة بقوة على دخول المربع الذهبي، فعلى مدار 9 مباريات خوضها الفريق حتى الآن، استطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادلين و3 هزائم، وضعته في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

قائمة الإنتاج الحربي للقاء الزمالك:

عامر عامر وأحمد يحيى، وباسم مرسى وعبدالرحمن اللمبي، وأحمد شديد قناوي ومحمد بازوكا، وأحمد مجدي ومحمد رجب، وإبراهيم عبدالخالق ومحمد شوقي، وعلى فتحي وعلاء سلامة، ومحمود عادل وغنام محمد، ومعاذ الحناوي ومحمد عادل إسكو، ومحمد فييرا وموسى دياورا، ووهاب آنان ومامادو نياس".

ويقود المباراة تحكيميا أحمد الغندور حكما للساحة، وأحمد توفيق مساعدا أول، وشريف عبدالله مساعدا ثانيا، ومبروك نبيل حكما رابعا.