رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك الإنتاج الحربى فى الدورى والقنوات الناقلة

الزمالك والإنتاج
الزمالك والإنتاج الحربي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة العاشرة، لبطولة الدوري الممتاز، وستقام المباراة اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على استاد السلام.

ويطمح الفارس الأبيض في استعادة نغمة الانتصارات وتصحيح المسار للعودة للمنافسة من جديد مع القيادة الفنية الجديدة لباتريس كارتيرون. 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على تشكيل الأبيض لمباراة الإنتاج الحربي.

ومن المتوقع ان يبدأ الزمالك بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل. 


خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمود علاء، محمد عبدالغني، حازم إمام. 

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو. 

خط الهجوم: مصطفى محمد.

بينما ضمت قائمة الإنتاج الحربي كل من: 

"عامر عامر وأحمد يحيى وباسم مرسى وعبدالرحمن اللمبى وأحمد شديد قناوى ومحمد بازوكا وأحمد مجدى ومحمد رجب وابراهيم عبدالخالق ومحمد شوقى على فتحى وعلاء سلامة ومحمود عادل وغنام محمد ومعاذ الحناوى ومحمد عادل إسكو ومحمد فييرا وموسى دياورا ووهاب أنان ومامادو نياس".

ويغيب أحمد دويدار مدافع الإنتاج الحربي، ونجم الابيض السابق عن لقاء الزمالك بسبب إصابته في العضلة الخلفية، ليقرر الجهاز الفني بقيادة مختار مختار، استبعاد اللاعب من معسكر الفريق قبل مواجهة الزمالك، ويغيب أيضًا عن فريق الإنتاج اللاعب التونسي أيمن الطرابلسى، لاعب خط وسط الفريق بسبب إصابته يشد فى العضلة الضامة.



ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 14 نقطة من 8 مباريات، حقق الفوز في 4 وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما، سجل لاعبوه 10 أهداف، واستقبلت شباكه 7 أهداف، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز السادس برصيد 14 نقطة من 9 مباريات، حقق الفوز في 4 وتعادل في مباراتين وخسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 9 أهداف، واستقبلت شباكه مثلها.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي:

ومن المقرر أن تبث المباراة على قناتي أون سبورت وتايم سبورت، كما سيقدم "يوروسبورت عربية" بثا مباشرا للمباراة، وسيتم نشر الرابط الخاص بالبث قبلها بوقت كافٍ.