رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

في بيان ناري.. بتروجت يشكو التحكيم لاتحاد الكرة

الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 08:27 م
الكابتن
محمد شلبي
طباعة

أكد نادي بتروجت أنه سيتقدم بشكوى رسمية إلي اتحاد الكرة المصري ضد قرارات التحكيم.

 

وأكد بتروجت في بيان رسمي اليوم الاثنين اعتراضه على سعيد حمزة حكم مباراة فريقه اليوم أمام منتخب السويس في دوري القسم الثاني "الممتاز ب".

 

وأضاف البيان:" في ظل اهتمام الدولة بالرياضة والاستثمار في هذا المجال.. وفي ظل التأكيد على مبدأ العدالة واللعب النظيف في جميع مباريات دوري كره القدم.. فوجئ مجلس إدارة نادي بتروجت اليوم بظلم تحكيمي كبير تعرض له فريق النادي في مباراته مع منتخب السويس بالسويس، حيث قام الحكم سعيد حمزة بإشهار خمسة إنذارات للاعبين وطرد للاعب محمود عماد بالشوط الأول وطرد للاعب أحمد عبد الرسول في نهاية المباراة بدون وجه حق مما أدى إلى هزيمة الفريق 1 /2 بعد أن كان متقدما بهدف في بداية المباراة وقبل حاله الطرد مباشرة".

 

وأضاف: " وعليه يعبر مجلس الإدارة عن كامل استياءه مما حدث في المباراةـ وسيتم تقديم شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة المصري اعتراضا على الأداء السيئ للحكم سعيد حمزة".

 

وطالب نادي بتروجت من لجنة الحكام التحقيق في تلك الأخطاء والتي أدت إلى خروج المباراة بشكل غير عادل.

 

وأوضح :" فالجميع يعلم تاريخ بتروجت في الدوري المصري وأسباب هبوط الفريق الموسم الماضي.. لذا يطالب مجلس الإدارة اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري وكذلك جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالعدالة التحكيمية لجميع الفرق في مجموعة القاهرة".

ads