رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمة جديدة لأسوان .. إصابة أوميد أوكري بالرباط الصليبي

أسوان
أسوان

تعرض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بقيادة مجدي عبد العاطي، إلى ضربة موجعة، بعد تأكد إصابة الإثيوبي أوميد أوكوري، بالرباط الصليبي، عن زهرة الجنوب حتى نهاية الموسم الجاري.

وينتظر مجدي عبد العاطي، فترة الميركاتو الشتوي، بفارغ الصبر، من أجل تدعيم الفريق بصفقات قوية تكون قادرة على سد الثغرات داخل أسوان وتحديدا في مركز المهاجم الصريح، فأوكوري ليس الأول الذي يتعرض لهذه الإصابة اللعينة، أيضا أحمد عبد الظاهر إصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويعد الثنائي أحد أعمدة الفريق الرئيسية في مركز المهاجم، وهو ما جعل القلق يسيطر على الجهاز الفني، خاصة في ظل ضغط المباريات المتتالي، في بطولة الدوري الممتاز، حيث يخوض الفريق مباراة كل 4 الأيام، مما يعرض بعض اللاعبين للمزيد من الإصابات أو الإجهاد.

ويخشى عبد العاطي من تأثير هذه الإصابات على مستوي الفريق، خاصة مع نتائج الفريق السيئة جدا بالدوري حتى الآن، فيتذيل أسوان جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، من فوز وحيد، وكان على حساب انبي، وتعادلين و5 هزائم.

وكان الجهاز لممثل الصعيد، طلب من لجنة المسابقات تعديل مواعيد مباريات أسوان خلال الفترة المقبلة، وهو ما قوبل بالرفض التام من قبل المسابقات.

 ويستعد أسوان حاليا لملاقاة طنطا، والمقرر لها غدا الثلاثاء، على ملعب الأول، ضمن منافسات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز.

مواعيد مباريات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز:


تنطلق اليوم الاثنين، منافسات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز، بإقامة مباراتي، الأولى تجمع المقاولون العرب مع الإسماعيلي، في تمام الخامسة مساء، على ملعب الجبل الأخضر.


وفي تمام السابعة والنصف مساء، يستضيف الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، على إستاد القاهرة الدولي.


أما غدًا الثلاثاء ، فهناك 3 مباريات، طنطا مع أسوان، في الثانية والنصف ظهرا، وإف سي مصر مع مصر المقاصة في الخامسة مساء، والإنتاج الحربي مع الزمالك في تمام السابعة والنصف مساء.


بينما يكون مسك ختام الجولة ذاتها، بعد غد الأربعاء، بأربع لقاءات، انبي وحرس الحدود في الثانية والنصف ظهرا، وسموحة والجونة، وطلائع الجيش مع المصري، وتقام المباراتين في تمام الخامسة مساء، وبيراميدز مع وادي دجلة، في تمام السابعة والنصف مساء.