رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمنيات ريال مدريد في العام الجديد 2020

ريال مدريد
ريال مدريد

 

تحدث فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن أمنياته للعام الجديد 2020، مؤكدًا على ثقته الكبيرة  في الفريق، وقدرتهم على حصد الألقاب والعودة إلى المسار الصحيح مجددًا.

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الملكي تصريحات بيريز، قائلًا: "أتمنى أن يكون عامًا مليئًا بالنجاحات".

 

وأضاف: "ريال مدريد يمتلك شعبية كبيرة حول العالم، ولذلك أتمنى حصد المزيد من الألقاب لفريقي القدم والسلة لإسعاد الجماهير".

 

وشدد: "شعار ريال مدريد دائمًا هو عدم الاستسلام مطلقًا، ولذلك علينا العمل بجد وبذل الجهد للوصول إلى أهدافنا والمحافظة على هذه المؤسسة الرياضية".

 



كما وجه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، رسالة لعشاق الساحرة المستديرة بمناسبة دخول العام الجديد 2020.

 

وأنهى الفريق المدريدي كافة مبارياته في العام الجاري 2019، والتي كانت آخرها التعادل السلبي مع أتلتيك بيلباو، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

وقال زيدان للموقع الرسمي للنادي: "نسعى للاستمرار في طريقنا نحو تحقيق النتائج المنشودة وإسعاد المشجعين حول العالم".

 

وأضاف: "نريد المنافسة على جميع البطولات، هذا هدفنا جميعًا في الفريق، وسنبذل قصارى جهدنا لجعل جماهيرنا فخورين بما نفعله".

 



من جانبه، كشف الإسباني سيرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، عن أمنياته للعام الجديد أيضًا، قائلًا: "في عام 2020، أتمنى المزيد من النجاحات للفريق وابتعاد الإصابات عنا".

 

وأضاف: "نهدف للمنافسة في جميع البطولات، وسنقاتل حتى آخر لحظة وسنقدم أفضل ما لدينا، سواء محليًا أو أوروبيًا".

 

وأتم: "أمنيتي الشخصية في 2020؟ أتمنى ابتعاد الإصابات عني، للمشاركة في أكبر عدد من المباريات مع ريال مدريد".

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تُقام المباراتين خلال شهري فبراير ومارس المقبلين.