رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. صلاح محسن يهدد بورقة اللعب فى الزمالك

صلاح محسن
صلاح محسن

نشبت أزمة عيفة بين صلاح محسن لاعب الفريق بالنادي الأهلي والسويسري رينيه فايلر المدير الفني بعد وضع اللاعب في القائمة السوداء وإخراجه من حساباته وعرضه للبيع أو الإعارة في الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

اللاعب عقد جلسة  خاصة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة طلب منه مساعدته علي الرحيل النهائي بعد سوء المعاملة التي تعرض لها من قبل فايلر رغم التزامه بالتعليمات وعدم إثارة أي مشكلة مضيفًا أنه لن يستمر في الإهانة التي تعرض لها من قبل المدير الفني دون سبب.

وعلم "الكابتن" أن صلاح محسن هدد بالرحيل إلى الزمالك لإثبات ذاته وأنه يتعرض لمؤامرة من الخواجة لإحباطه وإبعاده عن المنتخب الأول وتحقيق طموحاته في حصد الألقاب مع الاهلي وخوض الاحتراف الخارجي بسبب جلوسه الدائم علي الدكة.

مدير الكرة طلب من اللاعب التزام الصمت لحين الانتهاء من مباراة بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي في إفريقيا وبعدها سيتم عقد جلسة مع إدارة التعاقدات لبحث العروض التي وصلت اللاعبين واتخاذ القرار المناسب سواء للاعب أو للنادي في يناير المقبل.

وكان المدير الفني قد استبعد اللاعب من حساباته طوال الفترة الماضية لعدم التزامه بالتعليمات الفنية سواء داخل الملعب أو خارجه واعتذاره الدائم عن التدريبات لظروف مختلفة.