رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواصل مرانه غدا دون راحة استعدادًا لـ«بلاتينيوم»

تدريبات الاهلى
تدريبات الاهلى

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الثلاثاء دون راحة؛ استعدادا لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها 28 ديسمبر الجاري.

وكان رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، قد قرر عدم حصول الفريق على راحة، واستمرار تدريبات الفريق، بعد انتهاء مواجهة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن الجولة العاشرة في بطولة الدوري العام.

وينصب تركيز الأهلي اليوم على مواجهة الاتحاد في بطولة الدوري العام، فيما يبدأ اعتبارا من غدٍ تحضيراته لمواجهة بلاتينيوم.

 من جانبه استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء الاتحاد السكندري، في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، علي استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واضطر المدير الفني لمنح رامي ربيعة راحة من المباراة، خوفًا من تفاقم إصابته بالخلفية عقب استبداله في لقاء الإسماعيلي الأخير، واستمرار المالي أليو ديانج في وسط الملعب بجوار عمرو السولية.

وجاء تشكيل الاهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشنـاوى

خط الدفاع: على معلول ومحمود متولي وأيمن أشرف ومحمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدى "أفشة" وحسين الشحات وجونيور أجاي

في الهجوم: وليد أزارو

ويدخل المارد الأحمر مواجهة الليلة، بحًثا عن ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول السير في مسلسل الانتصارات بلا توقف، للحفاظ على القمة الذي يتربع عليها برصيد 21 نقطة، فعلى مدار المواجهات السابقة والتي خوضها الفريق منذ انطلاق الموسم، تمكن من تحقيق العلامة الكاملة بسبعة انتصارات متتالية، أما الهزيمة أو التعادل لم يعرف طريقهما حتى الآن.

أما الهدف الثاني الذي يحاول السويسري فايلر تحقيقه هو تحقيق فوز معنوي قوي، يعطى اللاعبين دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي، السبت القادم في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية من البطولة القارية، حيث يأتي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يحتل النجم الساحلي التونسي قمة المجموعة بـ6 نقاط.