رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

يكن: أراهن على صعود إيروسبورت فى أقرب فترة ممكنة

الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 11:32 ص
ايروسبورت
ايروسبورت
الكابتن
طباعة
حقق فريق الكرة الأول بنادي إيروسبورت، التابع لوزارة الطيران المدني، فوزه الأول في الدوري القسم الرابع بهدفين مقابل هدف، أمام فريق هليوبوليس، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب إيروسبورت بالمطار، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بالدوري.

سجل هدفي إيروسبورت محمد أبوالعلا في الدقيقة 58 وياسر طلبة في الدقيقة 92، ليقتنص أول ثلاث نقاط في مشاركته بالدوري.

ويقود إيروسبورت فنيًا الكابتن هشام يكن ويعاونه حسين محيى الدين مدير الكرة، وحسين السيد وعمرو وحيد مدربين وعمرو عبدالمنعم مخطط أحمال، ومحمد سلامة مدرب حراس المرمى، ومحمد وحيد إداري الفريق، وكابتن طيار خالد رفعت مستشار التسويق والدكتور أيمن عماره مقرر لجنة الكرة.

وكان مجلس إدارة نادي إيروسبورت، برئاسة اللواء نبيل سلامة، قد تلقى إخطارًا رسميًا يفيد بموافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في دوري القسم الرابع.

وأكد هشام يكن أن فريقه أغلق على الفور صفحة هيليوبوليس وبدأ يفكر في المباراة المقبلة أمام فريق الإسكان، في ظل مشوار إيروسبورت بالدوري الذي يشارك فيه أول مرة.

وأوضح هشام يكن أن الفريق تعلم الدرس بعد الخسارة في أول جولة أمام مدينة نصر، وتعهد اللاعبين بالتعويض في القادم وهو ما ظهر عليه إيروسبورت في مباراة اليوم والفوز بأداء جيد.

وختم المدير الفني لفريق إيروسبورت بالرهان على فريقه هذا الموسم، وتخطي القسم الرابع من أول موسم والوصول إلى دوري الدرجة الأولى في أقل فترة ممكنة.


الكلمات المفتاحية

ads