رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الانجليزي
21:00
توتنهام
إيفرتون

قبل مباراة الغد.. طلعت يوسف سيء الحظ امام الاهلي

الأحد 22/ديسمبر/2019 - 10:08 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
يستضيف ستاد القاهرة في السابعة والنصف غدا الأثنين، مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمواصلة سلسلة الانتصارات تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق وتحقيق الفوز الثامن له على التوالي في الدوري الممتاز.

ويواجه المارد الأحمر، نظيره الاتحاد السكندري الذي يأمل أيضا في تحقيق الفوز والتربع على صدارة جدول الدوري حيث يحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة من 9 مباريات خلف الأهلي المتصدر بفارق نقطة.

وعلى الرغم من صعوبة مباراة الغد، إلا أن تاريخ مواجهات طلعت يوسف المدير الفني لزعيم الثغر أمام الأهلي يميل لصالح المارد الأحمر الذي يتفوق بشكل كاسح.

وواجه طلعت يوسف، النادي الأهلي في 23 مباراة مع 8 أندية هي بلدية المحلة والاتحاد السكندري وطلائع الجيش واتحاد الشرطة وتليفونات بني سويف وبتروجت وسموحة ومصر المقاصة.

فاز مدرب الاتحاد في مباراة واحدة فقط كان وقتها مدربا لفريق اتحاد الشرطة وحقق الانتصار على المارد الأحمر بهدف نظيف في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز موسم 2008-2009.

وتعادل طلعت يوسف أمام الأهلي في 4 مباريات جميعهم تعادل سلبي، وخسر أمام المارد الأحمر في 18 مباراة وهي أكبر عدد خسائر تلقاها مدرب الاتحاد السكندري خلال مسيرته التدريبية.

أحرز لاعبو الفرق التي دربها طلعت يوسف 10 أهداف واستقبل 48 هدفا.

أكبر خسارة تلقاها طلعت يوسف من الأهلي كانت بسداسية نظيفىة عندما كان مدربا للاتحاد السكندري في الجولة الثامنة من بطولة الدوري موسم 2005-2006.

ads