رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فوز المنيا والبنك الأهلى والألومنيوم فى مجموعة الصعيد

الأحد 22/ديسمبر/2019 - 04:53 م
محمد عبد السميع
محمد عبد السميع
أشرف اسماعيل
طباعة

 

اشتعلت المنافسة على قمة المجموعة الأولى بعد نتائج مباريات الأسبوع العاشر التى أقيمت اليوم والتى أسفرت عن فوز الألومنيوم والبنك الأهلى والمنيا وخسارة بنى سويف وتعادل شبان قنا .

فى بنى سويف عاد فريق البنك الأهلى بقيادة عيد مرازيق بأغلى ثلاث نقاط بعد فوزه على بنى سويف بهدف سجله إسلام صلاح " سولارى " فى الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ليرتفع رصيد البنك الأهلى إلى 21 نقطة ويتوقف رصيد بنى سويف عند 20 نقطة .

وفى نجع حمادى فاز الألومنيوم بقيادة ياسر الكنانى على ديروط بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ويتوقف رصيد ديروط عند 5 نقاط .

وفى أسيوط حقق بترول أسيوط بقيادة محمد عبد السميع فوزا غاليا وتغلب على تليفونات بنى سويف 2- 1 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة ويتوقف رصيد التليفونات عند 15 نقطة .. تقدم التليفونات بهدف سجله محمود علام فى الدقيقة 20 وتعادل محمد كمال للبترول فى الدقيقة 43 وسجل أحمد سوستة هدف الفوز فى الدقيقة 88 .

وفى ملعبه فاز المنيا بقيادة طارق السيد على طهطا  2-1 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة ويتوقف رصيد طهطا عند 4 نقاط ..تقدم المنيا بهدف سجله محمد سمارة من ركلة جزاء وتعادل محمد عبد القادر لطهطا من ركلة جزاء وخطف عمرو عثمان هدف الفوز للمنيا فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .

وحقق الإعلاميين بقيادة أحمد صالح فوزا غاليا وتغلب على الفيوم بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويتوقف رصيد الفيوم عند عشر نقاط ..تقدم الإعلاميين عن طريق إيهاب المصرى من ركلة جزاء فى الدقيقة 28، وتعادل أحمد عماد للفيوم فى الدقيقة 51 وسجل بدر محمد هدف الفوز للإعلاميين فى الدقيقة 68 .

المباراة الوحيدة التى انتهت بالتعادل كانت بين سوهاج وشبان قنا وانتهت بالتعادل دون أهداف ليرتفع رصيد شبان قنا إلى 18 نقطة ورصيد سوهاج إلى 12 نقطة .

الكلمات المفتاحية

ads
ads