رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
22:00
ليفربول
وست هام
الدوري المصري
19:30
الأهلي
الزمالك

وزير الرياضة يكشف كواليس رفع الإيقاف عن بطل الرمح إيهاب عبدالرحمن

الأحد 22/ديسمبر/2019 - 03:51 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المؤتمر الصحفي للاعلإن عن رفع الإيقاف عن البطل المصري إيهاب عبدالرحمن من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بدءًا من يناير 2020، وخوضه المنافسات المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو العام المقبل، بحضور المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، وأسامة غنيم، المدير التنفيذى للوكالة  المصرية لمكافحة المنشطات. 

قال صبحى، خلال المؤتمر الصحفى، إنه كان يتابع مع اللجنة الأوليمبية كيفية عودة اللاعب مرة أخرى، وكذلك مع الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات نادو، وحثهم على بذل مزيد من الجهد  لعودة اللاعب فى أسرع وقت. 

وأضاف وزير الرياضة أن النادو اشترطت مشاركة اللاعب فى عمل مشاركة مجتمعية بحضور ندوات ودورات عن المنشطات وفى نفس الوقت كان هناك تواصل مستمر مع اللاعب ومطالبته بالتدريب يوميًا ليكون جاهزًا فى أى وقت.

كشف وزير الشباب والرياضة عن أن رفع الإيقاف عن إيهاب عبدالرحمن، لاعب منتخب ألعاب القوى، لم يكن صدفة بل نتيجة متابعة وخطوات تمت من جميع الأطراف.

وتابع: رفع الإيقاف عن إيهاب أمر به اجتهاد وقدري، خاصة أن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات اجتهدت من أجل رفع الإيقاف عن اللاعب بالتواصل مع كل الأطراف الدولية، وأيضا أمر قدري من الله بالموافقة على تخفيض العقوبة  

ومن جانبه، أكد المهندس هشام حطب أن الفترة الماضية شهدت تنسيقًا كاملًا بين الوزارة واللجنة الأوليمبية في العديد من الملفات التي تشغل الساحة الرياضية وأهمها إيقاف اللاعب إيهاب عبدالرحمن، مشيرًا إلى أنه ستتم إقامة ندوة عن المنشطات والتوعية بها في الفترة المقبلة 


ads