رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يستبعد عبدالله جمعة والونش من قائمة الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على القائمة المختارة لمباراة الإنتاج الحربي ببطولة الدوري العام، هي ذات القائمة المسافرة إلى زامبيا لمواجهو زيسكو.

وعلم "الكابتن" بخروج محمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة ثنائي الفريق، من حسابات الفرنسي أمام الإنتاج الحربي وزيسكو، حيث يعاني "الونش" من مزق في العضلة الخلفية، بينما يعاني "جمعة" من كدمة قوية في القدم.

وخاض الثنائي تدريبات تأهيلية اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك فريق الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل، بينما يواجه زيسكو الزامبي يوم السبت المقبل الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري.

ويتواجد مع هاني زادة، أيمن حافظ كمنسق عام للبعثة ومحمد بدر المدير المالي، ويسافر الثلاثي إلى زامبيا فجر غد الإثنين، لحجز الفنادق والملعب الخاص بالتدريبات.

ومن المقرر أن يحل نادي الزمالك ضيفًا على الإنتاج الحربي، على أرضية ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 24 من شهر ديسمبر الجاري.

ويحتل الزمالك المركز الرابع فى ترتيب جدول الدوري العام برصيد 14 نقطة من أصل 8 مباريات، بينما يأتي الإنتاج الحربي في المركز السادس بنفس عدد النقاط من أصل 9 مباريات.


موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي..
19:30 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي..
تايم سبورت.

أون سبورت.