رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. غليان في الجبلاية بسبب تصريحات البدري

عمرو الجنايني وحسام
عمرو الجنايني وحسام البدري

طالب عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، حسام البدري المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بضروة عقد جلسة موسعة خلال الأيام المقبلة بحضور جميع أفراد الجهاز الفني وأعضاء اللجنة المعينة لإدارة الجبلاية، لإنهاء الأزمة الرهنة بشأن الخلافات المتواجدة داخل الجهاز الفني للفراعنة، ومحاولة خلق حالة من التعاون والرضا بين الجميع لمصلحة المنتخب.


وشهدت الأيام الماضية حالة من الخلافات بين حسام البدري، المدير الفني، وطارق مصطفى، المدرب العام للفراعنة كادت أن تعصف بالأخير وتبعده عن الجهاز الفني بسبب تجاهل حسام البدري له، فضلًا عن تفكير طارق مصطفى في قبول عرض تدريب فريق  أوليمبك خريبكة المغربي قبل رفض العرض والاستمرار في منصبه كمدرب عام للفراعنة بقرار صريح من عمرو الجنايني بعد الجلسة التي جمعتهما.

في الوقت نفسه سادت حالة من الغليان داخل جدران اتحاد الكرة بسبب التصريحات التي أدلى بها حسام البدري، المدير الفني، بشأن عدم وجود لاعبين على مستوى عالٍ وأن مستقبل المنتخب الوطني في خطر؛ الأمر الذي اعتبره مسئولي الجبلاية أنها حالة من الانهزامية للمدير الفني.

ولم يتوقف غضب مسئولي الجبلاية على هذا التصريح بل أيضًا تاكيد البدري على أن هناك خلافات داخل الجهاز الفني وأنه من حقه كمدير فني وفقًا للعقد الموقع مع الجبلاية أن يستبعد أي فرد من الجهاز الفنى يختلف معه، وهو مايراه عمرو الجنايني تحدي صريح ومحاولة لإبعاد طارق مصطفى عن منصبه باعتباره العنصر الوحيد من خارج اختيارات حسام البدري.

ورغم محاولات التهدئة من جانب محمد فضل، عضو اللجنة المعينة لادارة شئون اتحاد الكرة، إلا أن عمرو الجنايني مازال متمسكًا بموقفه بعقد جلسة موسعة لمناقشة كل هذه الأمور في حضور جميع أفراد الجهاز الفني للوقوف على كل  وجهات النظر تلاشيًا لحدوث أزمة جديدة خلال الفترة المقبلة.