رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأهيل عبدالله جمعة وأوباما أبرز كواليس مران الزمالك استعدادًاً للإنتاج

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

أدى الثنائي عبدالله جمعة ويوسف أوباما، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع من قبل الجهاز الطبي للتعافي من الإصابة. 

وأدى جمعة تدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب بصحبة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سموحة، أمس، عقب ذلك استكمل التدريبات التأهيليه والعلاجيه بجمانيزيوم النادي، وأدى يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق  فقرة تأهيلية إضافية خصصها له الجهاز الفني على هامش المران، وقام اللاعب بالركض السريع حول الملعب، وذلك لزيادة معدلات اللياقة والوصول إلى أعلى جاهزية فنية الفترة القادمة.

كما حرص الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليًا بملعب النادي، وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين عن لقاء أمس أمام سموحة، مطالبهم بضرورة التركيز والعودة للانتصارات مرة أخرى وأنه لا بديل عن ذلك الفترة القادمة مشددًا عليهم بالتركيز في اللقاء القادم أمام الإنتاج الحربي وأنه لا بديل عن الفوز للعودة للمسار الصحيح.

وقام عمرو عبدالسلام، مدرب حراس المرمى بالفريق، بتخصيص فقرة تدريبية خاصة لحراس المرمى على هامش المران المقام حاليًا، وقام ثلاثي الحراس بالنزول مبكرًا للتدريبات قبل باقي أفراد الفريق واصطحب عبدالسلام بعض الأدوات التدريبية الخاصة لتدريبهم على أمور معينة منها سرعة رد الفعل والتعامل مع الانفردات بمنطقة الجزاء.

خاض لاعبو الفريق والذين شاركوا بلقاء أمس فقرة تأهيلية إضافية عقب أدائهم عمليات الاستشفاء، وذلك بناءً على تعليمات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وأدى اللاعبون سباق سرعات أعقبها تدريبات بجمانيزيوم النادي لفك العضلات.

و يستعد الفارس الأبيض لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 ديسمبر على ملعب السلام و ذلك في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.