رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
2
نهضة البركان
1
حسنية أغادير
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
وست بروميتش ألبيون
0
بيرنلي
الدوري المصري
انتهت
0
إف سي مصر
1
طلائع الجيش

الجونة يتقدم على طلائع الجيش فى الشوط الأول بهدف بركات

السبت 21/ديسمبر/2019 - 03:25 م
الجونة
الجونة
أشرف اسماعيل
طباعة

 أنهى الجونة الشوط الاول متقدما على طلائع الجيش بهدف سجله عمرو بركات فى الدقيقة 39 من المباراة المقامة بملعب الجونة فى الأسبوع التاسع للدورى الممتاز .

كان الجونة الأفضل والأخطر فى الشوط الأول رغم أن أول تهديد للمرمى كان من طلائع الجيش فى الدقيقة الرابعة عندما سدد أحمد سمير كرة من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمود الغرباوي ورد الجونة فى الدقيقة العاشرة بتمريرة عرضية من باسم علي لأحمد ياسر ريان الذى سدد الكرة من لمسة واحدة بجوار القائم.

شهدت الدقيقة 18 فرصة خطيرة للجونة عندما تلقى أحمد ياسر ريان كرة خلف المدافعين وانفرد بحارس الطلائع وسدد كرة "لوب" لكنها ارتدت من القائم الأيمن.

استمرت سيطرة الجونة وسدد عمرو بركات كرة من خارج منطقة الجزاء أمسكها محمد بسام حارس الطلائع ثم سدد عمرو بركات كرة أخرى مرت بجوار القائم الأيسر.

فى الدقيقة 39 لعب عمرو بركات هات وخد مع أحمد حمدى ودخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى وسدد كرة أرضية مرت من الحارس لداخل الشباك مسجلا الهدف الأول للجونة.

بعد الهدف أجرى طارق يحيى المدير الفنى للطلائع التغيير الأول بنزول عمرو عماد بدلا من محمد شحاتة وبعد دقيقة واحدة وقت بدل ضائع أطلق الحكم محمد أبوخاطر صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول بتقدم الجونة بهدف دون رد.

 

ads
ads