رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جديدة.."الكابتن" يكشف السبب الحقيقى وراء رحيل ديسابر عن بيراميدز

ديسابر
ديسابر

كشف مصدر مسئول داخل فريق بيراميدز عن السبب الحقيقى وراء رحيل الفرنسى سبيستيان ديسابر عن القيادة الفنية للفريق برغم ضيق الفترة التى تولى خلالها مسئولية الفريق منذ انطلاق الموسم الجارى.

وغادر ديسابر القاهرة صباح اليوم متوجها إلى بلاده بعد إنهاء علاقته بفريق بيراميدز بفسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضى بناء على رغبة إدارة الفريق التى رأت ضرورة رحيل ديسابر فى هذا التوقيت نظراً لسوء النتائج فى الدورى الممتاز.

وأكد المصدر أن السبب الحقيقى وراء رحيل المدرب الفرنسى هو عدم التزام لاعبى الفريق، والاتفاق على رحيل المدرب وعدم تنفيذ تعليماته بشكل غير مقبول، بداية من أحمد على الذى كان يترك المعسكر بحجة مرض عمه وأحيانا ظروف أخرى، فى مشهد اعتبره ديسابر نوعا من التهاون وبالتالى لا يستحق أن يشارك مع الفريق فى المباريات.

وشدد المصدر على أن الإدارة شعرت بعدم تجاوب اللاعبين مع ديسابر ورغبتهم فى رحيل المدرب، الأمر الذى دفعها لاتخاذ هذا القرار، حتى لا تزداد الأمور سوءا ويتعرض الفريق لمزيد من الخسائر بسبب حالة العناد بين اللاعبين والمدير الفنى.

وشدد المصدر على أن العلاقة بين ديسابر واللاعبين وصلت لطريق مسدود لدرجة أنهم كان يتساءلون فيما بينهم يوميا متى سيرحل ديسابر عن الفريق، وهو ما لاحظه مسئولوى النادى حتى تم إنهاء التعاقد.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يقود فيه عبدالعزيز عبدالشافى مستشار النادى، مباراة اليوم أمام المصرى كمدير فنى مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد يتولى المسئولية حتى نهاية الموسم.