رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يهنىء "كيشو" بلقب أفضل مصارع فى 2019

محمد ابراهيم كيشو
محمد ابراهيم كيشو

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللاعب  محمد إبراهيم السيد "كيشو" لاعب المنتخب المصري، لحصوله على لقب أفضل مصارع أقل من 23 سنة، وذلك لعام ٢٠١٩ من الاتحاد الدولي للمصارعة. 

جاء اختيار الاتحاد الدولي للمصارعة لـ"كيشو" بعد حصوله على لقب بطل العالم تحت 23 سنة للعام الثاني على التوالي بعد أن فاز في جميع مبارياته ببطولة العالم تحت 23 سنة والتي أقيمت ببودابست بفارق أكثر من 9 نقاط في كل مباراة.

وأكد "صبحي" أن وزارة الشباب والرياضة لن ولم تدخر جهدا في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة  للاعبي المنتخبات القومية في مختلف الألعاب الرياضية لتحقيق المبيداليات الأوليمبية في طوكيو ٢٠٢٠ وإسعاد الجماهير المصرية.

يذكر أن اللاعب محمد إبراهيم كيشو استطاع حجز بطاقة التأهل إلي أوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠ عقب اقتناصه المركز الخامس في بطولة العالم للكبار والتي أقيمت بالمجر.

كما أن أحد أبرز إنجازات المصارع في العام 2019 هو فوزه بالميدالية الذهبية لمنافسات وزن 67 كجم بمسابقات المصارعة بدورة الألعاب العسكرية التي استضافتها الصين أكتوبر الماضي.

ويعد كيشو من أبرز لاعبى المصارعة في مصر فى الفترة الأخيرة بعد احتلاله المركز الرابع فى التصنيف العالمى والأوليمبى، وفقا لما أعلنه الاتحاد الدولى للمصارعة.