رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعلن جاهزية فتحى والسولية وربيعة

احمد فتحي
احمد فتحي

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها بعد غدٍ الإثنين في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز.

وكان فتحي قد تعرض للإصابة في الركبة عقب مباراة حرس الحدود قبل الأخيرة، وغاب بسببها عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة.

كما أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن عمرو السولية لاعب وسط الفريق تعافى من نزلة البرد التي تعرض لها مؤخرًا وحرمت الفريق من جهوده في مباراة الإسماعيلي الأخيرة.

وأضاف الجهاز الفني أن السولية سيكون متواجدا ضمن الحسابات الفنية لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة بعد تحسن حالته بنسبة كبيرة، ومع إعلان جاهزيته للمباريات خاصة بعدما تدرب اللاعب صباح أمس الجمعة.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الأحد، عقب خوض مرانه الأخير على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها بعد غدٍ الإثنين في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز.

أما رامي ربيعة، فأوضح سيد عبدالحفيظ أنه سيكون جاهزا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر لمباراة الاتحاد السكندري.

وأضاف عبدالحفيظ أن حالة اللاعب تحسنت، وأصبح جاهزا لمباراة الاتحاد، مؤكدا قدرة اللاعب على المشاركة والتواجد في الحسابات الفنية للمباراة وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر .

وكان ربيعة قد غادر مباراة الإسماعيلي الأخيرة متأثرا بآلام العضلة الخلفية قبل أن يعلن عبدالحفيظ عن جاهزية اللاعب بعد تعافيه من الإصابة.