رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها كلين شيت الهاني.. 5 أرقام من تعادل الزمالك "السلبي" مع سموحة

الكابتن

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نقطتين ثمينتين بالتعادل السلبي مع سموحة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

وفقد النقطة العاشرة في 8 جولات خاضها هذا الموسم، ليرتفع رصيده عند 14 نقطة في المركز الرابع، ويواصل مسلسل نزيف النقاط ببطولة الدوري.

وشهدت مباراة اليوم عدة أرقام قياسية نستعرضها على النحو الآتي:

رقم سلبي للزمالك

سجل الزمالك رقما سلبيا بعدما خسر 10 نقاط في 8 جولات لأول مرة منذ موسم 2013-2014.

وجاء فقدان الزمالك للنقاط العشرة من التعادل مع إف سي مصر وسموحة والخسارة أمام إنبي وطلائع الجيش.


رقم إيجابي لسموحة

في المقابل سجل سموحة رقما إيجابيا حيث لم يتلق أي خسارة للمباراة الثامنة على التوالي وتحديدا منذ خسارته أمام الأهلي في الجولة الأولى بهدف رمضان صبحي.

وفاز سموحة في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات ليحصد 14 نقطة جعلته في المركز الخامس.


كلين شيت للهاني سليمان

لأول مرة يحافظ الهاني سليمان حارس مرمى سموحة، على نظافة شباكه في مواجهاته أمام الزمالك منذ 7 مواسم وتحديدا منذ مواجهته أمام الزمالك في الجولة العاشرة من بطولة الدوري موسم 2012-2013 عندما فاز الاتحاد السكندري على الفريق الأبيض بهدفين نظيفين.


أول تعادل سلبي لحسام حسن أمام الزمالك

في 14 مباراة أمام الزمالك، حقق حسام حسن التعادل الثالث وهو أول تعادل سلبي في تاريخ مواجهاته أمام الأبيض، أما التعادلين السابقين فكانا بنتيجة 2-2 مع المصري و3-3 مع بيراميدز.


صناعة 10 فرص في شوط

صنع لاعبو الزمالك في الشوط الثاني 10 فرص وهي ثلاثة أضعاف الفرص التي صنعها لاعبو الأبيض طوال مباراة طلائع الجيش الجولة الماضية والتي خسرها الفريق 3-2.