رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواصل ضغطه بحثا عن هدف التقدم بعد مرور نصف ساعة

الكابتن

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضغطه بقوة بحثا عن هدف التقدم أمام سموحة خلال أحداث المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

في الدقيقة 17 توقف المباراة لعلاج حسام حسن لاعب فريق سموحة بعد سقوطه في كرة هوائية مشتركة مع محمد عبد الغني لاعب الزمالك.

في الدقيقة 21 ركلة ركنية لصالح فريق الزمالك من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها محمود علاء برأسية مرت بعيدة عن المرمى.


في الدقيقة 23 مرور رائع من بنشرقي من جهة اليسار ودخول إلى منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع سموحة إلى ركنية من جهة اليسار.

في الدقيقة 29 كرة عرضية من أوناجم من جهة اليمين قابلها مصطفى محمد بتصويبة على الطاير بشكل رائع ولكنها في منتصف المرمى أبعدها الهاني سليمان.

اوباما يهدر التقدم على الزمالك امام سموحة في اول ربع ساعة

شهدت أول ربع ساعة من مباراة الزمالك وسموحة في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز، سيطرة من جانب الفريق الأبيض الاذي كاد أن يتقدم عن طريق يوسف أوباما.

وشهدت الدقيقة الثانية ركلة حرة لصالح فريق الزمالك من مكان جيد للغاية على حدود منطقة جزاء سموحة جهة اليمين بعد لمسة يد على محمد الترهوني نفذت عن طريق كرة عرضية أرضية إلى القادم من الخلف طارق حامد والذي صوب كرة قوية إرتطمت بالدفاع ومرت إلى ركنية من جهة اليسار.

وشهدت الدقيقة السادسة انفراد تام بالمرمى من يوسف أوباما أتبعه بتصويبة بالقدم اليسرى مرت بجوار القائم الأيمن.

الدقيقة السابعة تمريرة من أوناجم إلى فرجاني ساسي داخل منطقة جزاء سموحة ثم قام الأخير بتصويب كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.


وفي الدقيقة 13 ركلة ركنية لصالح فريق الزمالك من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية من محمد أوناجم داخل منطقة جزاء سموحة ولكن أبعدها دفاع الأخير عن مناطق الخطورة.


وفي الدقيقة 15 تصويبة سيئة للغاية من فرجاني ساسي من على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار مرت بعيدة عن المرمى.