رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد العاطي يكشف عن قائمة أسوان استعدادا للإنتاج الحربي

مجدي عبد العاطي
مجدي عبد العاطي

أعلن مجدي عبد العاطي المدير الفني لأسوان عن استدعاء 20 لاعبا، للدخول في معسكر مغلق، الليلة، استعدادا لملاقاة الإنتاج الحربي.

ويستضيف أسوان نظيره الإنتاج الحربي، عصر غدا الجمعة، على ملعبه، ضمن منافسات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

رضا السيد ومسعد عوض، وإبراهيم القاضي ومحمد جابر، وعبدالله السنجهاوى ومحمود نعيم، وطارق أبو العز ومصطفى دويدار، والحسيني سمير وأحمد عامر، وهيثم الفيل وموسى داو، وحسن الننى وعبد الرحمن جبنه، وحسن يوسف ومحمد الصباحي، وعبد العزيز إمام وحسن طارق، وفادى فريد وسيلا بدارا.

ويقود المباراة تحكيميا صبــري إبراهيــم حكمًا للساحة، ماجـد المليجــي مساعدًا أول ومصطفى عطية مساعدًا ثانيًا، محمد فاروق حكمًا رابعًا.

ويتذيل أسوان قاع ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، من فوز وحيد، وتعادلين و4 هزائم، أما الإنتاج يأتي في المركز الثامن بـ11 نقطة من 3 انتصارات ومثلها هزيمة وتعادلين.


مواعيد مباريات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز:

انطلقت اليوم الخميس منافسات الجولة التاسعة بإقامة قمة الإسماعيلي ونظيره الأهلي، على ملعب المكس بالإسكندرية وتشير النتيجة حتى الآن إلى استمرار التعادل السلبي دون أهداف.

بينما تقام غدا الجمعة خمسة مواجهات، حرس الحدود مع المقاولون العرب، وأسوان مع الإنتاج الحربي، في تمام الثانية والنصف ظهرا، الاتحاد السكندري مع إف سي مصر ومصر للمقاصة وطنطا، في تمام الخامسة مساء.

بينما يستضيف الزمالك نظيره سموحة، في تمام السابعة والنصف مساء، على إستاد القاهرة الدولي.

أما مسك ختام الجولة ذاته سيكون السبت المقبل، بثلاث مباريات، الجونة وطلائع الجيش، في الثانية والنصف ظهرا، ووادي دجلة مع إنبي الخامسة مساء، والمصري البورسعيدي ضد بيراميدز السابعة والنصف مساء.