رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب سيدات الطائرة ينتظم فى معسكر المركز الأوليمبى بـ19 لاعبة

منتخب سيدات الكرة
منتخب سيدات الكرة الطائرة

انتظم المنتخب الوطني الأول لسيدات الكرة الطائرة اليوم الخميس في معسكره المغلق بالمركز الأوليمبي بالمعادي استعدادا للتصفيات الإفريقية التي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 4 إلى 9 يناير المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

 

ويشارك في المعسكر الذي يستمر حتى موعد السفر إلى الكاميرون والمحدد له 2 يناير المقبل 19 لاعبة هن: نهلة سامح وزينة العلمي وسارة أمين ومايا ممدوح ودعاء الغباشي وعلياء هاني ومريم متولي وآية خالد ومريم ثروت ونرمين المنشاوي وفريدة العسقلاني وآية النادي وأيسل نديم ودانا شوقي وسهيلة وفيق ومريم مصطفى وشروق فؤاد وندى معوض ونورا معوض.

 

وقرر الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ماركو كيروجا إقامة التدريبات خلال المعسكر على فترتين صباحية ومسائية على أن تشمل الفترة الصباحية زيادة المعدلات البدنية للاعبات والاهتمام بتدريبات اللياقة البدنية على أن يتم تخصيص التدريب المسائي على النواحي الفنية وتصحيح أخطاء اللاعبات.

 

كان المنتخب قد خاض معسكر إعداد بالبرازيل وعادت البعثة الأحد الماضي إلى القاهرة وحصلت اللاعبات على راحة سلبية لمدة 48 ساعة وأقيم المعسكر في مدينة برازيليا وشارك خلاله المنتخب في بطولة ودية بمشاركة ثلاث فرق من الدوري البرازيلي الممتاز وجاء فيه المنتخب الوطني في المركز الثاني بعد الفوز في مباراتين والخسارة في مباراة واحدة.

 

وغاب عن المعسكر اللاعبة شروق فؤاد صانعة ألعاب فريق الأهلي والمنتخب والتي اعتذرت عن عدم السفر لظروف خاصة والثنائي نورا معوض وندي معوض اللتين تدرسان في أمريكا.