رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مختار مختار يعلن قائمة الإنتاج استعدادًا لملاقاة أسوان

مختار مختار
مختار مختار

أعلن مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي، عن ضم 20 لاعبا، للتوجه بهم بعد قليل إلى مدينة أسوان، للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لملاقاة أسوان.

ويحل الإنتاج الحربي ضيفا ثقيلا على نظيره أسوان، عصر غد الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز.

وضمت القائمة كلا من:"عامر عامر وأحمد يحيى، وباسم مرسى وعبدالرحمن اللمبى، وأحمد شديد قناوي ومحمد بازوكا، وأحمد مجدي ومحمد رجب، وإبراهيم عبد الخالق ومحمد شوقي، وعلى فتحي وعلاء سلامة، ومحمود عادل وغنام محمد، ومعاذ الحناوي ومحمد عادل اسكو، ومحمد فييرا وموسى دياورا، ووهاب أنان ومامادو نياس".

يذكر أن الإنتاج الحربي، قد حقق فوزا هاما على حساب طنطا، في الجولة الماضية بهدف نظيف، أما أسوان فسقط في فخ الهزيمة أمام سموحة بهدف نظيف أيضا.

ويحتل الإنتاج المركز الثامن برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في 3 لقاءات ومثلها هزيمة وتعادلين، بينما يتذيل أسوان قاع ترتيب الدوري بـ5 نقاط، من انتصار وحيد و4 هزائم وتعادلين.

مواعيد مباريات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز:

تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة التاسعة بإقامة قمة الإسماعيلي ونظيره الأهلي، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم، الخميس، على ملعب المكس بالإسكندرية.

بينما تقام غدا الجمعة خمسة مواجهات، حرس الحدود مع المقاولون العرب، وأسوان مع الإنتاج الحربي، في تمام الثانية والنصف ظهرا، الاتحاد السكندري مع إف سي مصر ومصر للمقاصة وطنطا، في تمام الخامسة مساء.

بينما يستضيف الزمالك نظيره سموحة، في تمام السابعة والنصف مساء، على إستاد القاهرة الدولي.

أما مسك ختام الجولة ذاته سيكون السبت المقبل، بثلاث مباريات، الجونة وطلائع الجيش، في الثانية والنصف ظهرا، ووادي دجلة مع إنبي الخامسة مساء، والمصري البورسعيدي ضد بيراميدز السابعة والنصف مساء.