رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائمة منتخب الرماية المشاركة فى بطولة الإمارات

شيماء حشاد
شيماء حشاد

كشف اتحاد الرماية عن قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة العربية للرماية بالإمارات التي تقام في الفترة من ٢٠ وحتى ٢٧ من ديسمبر الجاري.

وضمت قائمة اللاعبين: سامي عبدالرازق وحافظ جمال ورضوى محمود عبداللطيف ومسكات على ويوسف حلمي ومحمد حمدي وأسامة محمد وشيماء حشاد وهدير مخيمر والزهراء شعبان.

ويقود المنتخب زكي محمد عبدالله ومحمد فاروق عبدالفتاح، مدربان، بينما يرأس البعثة عبدالرازق محمد.

يذكر ان اتحاد الرماية قد وضع اسم الرامية عفاف الهدهد ضمن القائمة المستدعاة لبطولة الإمارات لكن اتحاد الرماية أكد أن عفاف لم ترد على اتصالات الاتحاد حتى الآن وبالتالي لن تكون ضمن البعثة.


الرماية يكشف تفاصيل أزمة عفاف الهدهد

أكد الاتحاد المصري للرماية أنه أخطر لاعبة منتخب الرماية عفاف الهدهد بضمها لمعسكر منتخب الرماية استعدادًا للبطولة العربية للرماية بالإمارات المقرر لها نهاية ديسمبر الجاري.

وشدد العقيد طارق صادق المدير الإداري للاتحاد المصري للرماية على أن الاتحاد أخطر اللاعبة وناديها بضرورة الانضمام لمعسكر المنتخب استعدادًا للبطولة العربية للرماية وبطولة أمير الكويت، لكن اللاعبة تجاهلت الأمر ولم ترد تمامًا مع العلم أن بعثة مصر ستتوجه للإمارات يوم 22 من ديسمبر الجاري.

وقال في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": اللاعبة تتجاهل جميع اتصالاتنا رغم تواجدها في مصر، وفي الوقت نفسه تشكو الاتحاد لوزير الشباب والرياضة من قلة الدعم والتجاهل.

وأضاف: " قبل عدة أشهر تركت عفاف التمرين وسافرت أمريكا لتعلم الطيران المدني، دون إذن من الاتحاد، بعدها طلبت من رئيس اتحاد الرماية الانضمام لبعثة منتخب الرماية للمشاركة في البطولة الإفريقية بالجزائر المؤهلة للأوليمبياد التي أقيمت الشهر الماضي ورحبنا بذلك، لكن اللاعبة وضعت شرطًا بأن تشارك شقيقتها في البطولة معها، وهو ما رفضه الاتحاد لأن هناك لجنة فنية داخل الاتحاد تختار اللاعبين المشاركين في أي بطولة وفقًا لمستواهم".

واستكمل: طلبنا الباسبور الخاص بالرامية عفاف الهدهد لاستخراج تأشيرة الجزائر، لكنها بعد عملها أن شقيقتها لن تسافر اختفت مرة أخرى وتجاهلتنا.

وأشار صادق إلى أن اتحاد الرماية وضع اسم عفاف ضمن بعثة منتخب الرماية المشاركة في بطولة الإمارات، والقرار الوزارى مصدق عليه بوجود اسم عفاف الهدهد ومع ذلك اللاعبة لم تنضم لمعسكر المنتخب ولم ترد علينا.