رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الألماني
20:30
بايرن ميونخ
بروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
19:00
اتلتكو مدريد
هويسكا
الدوري الإسباني
21:30
ريال مدريد
بلد الوليد
الدوري الإيطالي
18:00
انترناسيونالي
بينفينتو
كأس مصر
20:00
الأهلي
الترسانة

ريال مدريد يهاجم الأداء التحكيمى بمباراة الكلاسيكو فى بيان رسمى

الخميس 19/ديسمبر/2019 - 11:22 ص
ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة
ريهام أسامة
طباعة

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني استياءه من الأداء التحكيمي في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة، التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر بالدوري الإسباني "الليجا"، والتي انتهت بالتعادل السلبي 0-0.

 

وكان يدير مباراة الكلاسيكو الحكم أليخاندرو هيرنانديز، الذي لم يحتسب ضربتي جزاء استحقها الفرنسي رافائيل فاران، لاعب ريال مدريد.

 

وأصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا عقب المباراة، أفاد خلاله: "فاران تعرّض لتدخل عنيف من لينجليت في فخذه الأيمن، وبعدها بدقيقتين قام إيفان راكيتيتش بجذبه من قميصه".

 

وفسّر: "في الدقيقة الـ17 تقدم فاران للعب ضربة ركنية، ولكنه تعرّض لتدخل عنيف من لينجليت، وبعد دقيقتين وفي ضربة ركنية جديدة جذب راكيتيتش المدافع من قميصه مما أسقطه داخل منطقة الجزاء".

 

وأتم البيان مؤكدًا: "كانت هناك لقطتان مثيرتان للجدل في الكلاسيكو. اللاعب الفرنسي كان يستحق الحصول على ضربتي جزاء، لكن الحكم هيرنانديز أو الفار لم يحتسبا أي شيء".

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

 

جدير بالذكر أن المباراة جرت تحت إجراءات أمنية مشددة وغير مسبوقة في تاريخ لقاءات الفريقين، في ظل احتجاجات سكان إقليم كتالونيا المطالبين بالانفصال عن إسبانيا، والتي تسببت في تأجيل المباراة، التي كان مقررًا لها أن تقام يوم 26 أكتوبر الماضي.

 

ورغم ذلك، توقفت المباراة بضع دقائق في الشوط الثاني، بعدما ألقت الجماهير التي ملأت مدرجات ملعب (كامب نو) بعض الكرات داخل أرض الملعب للتعبير عن مطالبها السياسية.

ads