رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة مونتيري.. أوريجي يؤكد رغبة ليفربول في التتويج بمونديال الأندية

أوريجي
أوريجي

تحدث ديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام مونتيري المكسيكي، التي ستُقام على ملعب "خليفة الدولي"، في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2019، المُقامة حاليًا في قطر، خلال الفترة من 11 ديسمبر الجاري حتى 21 من الشهر ذاته.

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات أوريجي، قائلًا: "بالنسبة لي هذه المرة الأولى لي في البطولة، كما هو الحال بالنسبة للعديد من اللاعبين".

 

وأضاف: "إنها بطولة مرموقة وصعبة، يتوجب عليك الفوز بدوري الأبطال من أجل الوصول إلى هنا".

 

وتابع: "نحن نشعر بالفخر لأننا نجحنا في تحقيق هذا الإنجاز الكبير، ونحن جميعًا جائعون للمزيد من الألقاب".

 

ويرغب ليفربول في التتويج ببطولة كأس العالم للأندية، ليكون اللقب الثالث هذا العام، بعد الفوز ببطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

 

وأكمل: "يمكنك رؤية فريقنا في التدريبات، نحن نعمل بجد من أجل حصد المزيد من الألقاب الممكنة، وسوف نقاتل لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة".

 

وأردف: "مستعدون لمواجهة مونتيري ونحن في أفضل حالاتنا، وسنستغل المعلومات التي جمعناها عنهم، ستكون مباراة كبيرة بالتأكيد".

 

وعن تألقه مع ليفربول في الموسم الماضي، ومساهمته في تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بجانب تسجيله هدفًا في المباراة النهائية أمام توتنهام هوتسبير، قال أوريجي: "أنا أستمتع بالمباريات".

 

وواصل: "جميع المباريات التي شاركت فيها نجحت في صناعة الفارق ووضعت بصمتي، لذلك أنا لا أركز فقط على النتيجة، الأهم أن أساعد فريقي".

 

وأتم: "أترك للناس الحديث عني كما يشاؤون هذا يخصهم، لكن بالنسبة لي الأمر يتعلق بالأداء، وهذا ما أركز عليه".

 

جدير بالذكر أنه في حال فوز ليفربول أمام مونتيري، سيواجه فريق فلامنجو البرازيلي، في المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية، المحدد لها يوم السبت المقبل.