رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتى يزاحم كبار أوروبا للتعاقد مع مارتينيز

مارتينيز
مارتينيز

دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سباق التنافس مع كبار الأندية الأوروبية، الراغبة في التعاقد مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر الإيطالي، خلال الفترة المقبلة.

 

ويُعد لاوتارو مارتينيز محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها برشلونة، ريال مدريد، مانشستر يونايتد، الراغبة في التعاقد معه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن هناك تواصل بين مسئولي مانشستر سيتي ووكلاء اللاعب، للتعاقد معه في الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك نيّة لدى مانشستر سيتي في مضاعفة راتب لاوتارو الذي يتقاضاه حاليًا مع إنتر.

 

ويتضمن عقد لاوتارو مع إنتر شرطًا جزائيًا بقيمة 110 ملايين يورو، في حال انتقاله إلى أندية خارج الدوري الإيطالي.

 

وأوضحت الصحيفة أن المان سيتي يرغب في التعاقد مع مارتينيز، من أجل تعويض الرحيل المحتمل لمواطنه سيرجيو أجويرو، الذي من المقرر أن ينتهي عقده في صيف 2021.

 

ومن المتوقع أن يرفض أجويرو تجديد عقده، من أجل العودة إلى الأرجنتين، وتحديدًا إلى نادي إنديبندينتي.

 

جدير بالذكر أن لاوتارو مارتينيز يُعد أحد الركائز الأساسية تحت قيادة أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر، بعد تألقه الكبير منذ انطلاقة الموسم الجاري.

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة أكسفورد على ملعب "كاسام"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

وتأهل المان سيتي للدور ربع النهائي بكأس الرابطة، بعدما تغلّب على ساوثهامبتون بنتيجة 3–1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الاتحاد"، بينما صعد أكسفورد يونايتد -أحد أندية دوري الدرجة الثالثة- بعدما فاز على سندرلاند بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.