رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمادة صدقى يوقع اليوم عقد تدريب الهلال السودانى ويقود تدريبات الفريق

حمادة صدقي
حمادة صدقي

يوقع المدرب المصري حمادة صدقي، اليوم الأربعاء، على عقود تدريب فريق الهلال السوداني، تمهيدًا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأشارت صحيفة نادي الهلال، في عددها الصادر صباح اليوم، إلى أن تأخر مراسم التوقيع من يوم أمس الثلاثاء، إلى الأربعاء، لمزيد من الترتيبات مع إدارة النادي الأزرق.

ومن جانبه، أكد محمود السادة، مدير الكرة بالهلال، أن حمادة صدقي المدير الفني الجديد، سوف يشرف على التدريب الأخير للفريق، مساء اليوم، وذلك تأهبا لمباراته أمام الخرطوم الوطني، والمحدد لها مساء غد الخميس بالدوري السوداني الممتاز.

وجاء الظهور الأول لصدقي في تدريبات الهلال أمس الثلاثاء، كمتابع من خارج الملعب، ولم يشارك فعليا فيه، في وقت أشرف فيه المدرب المساعد على الحصة التدريبية، التي اشتملت في نهايتها على تقسيمة.

وكان حمادة صدقي، قد وصل في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول الإثنين، إلى العاصمة السودانية الخرطوم، وذلك تمهيدًا لتولي مهمة تدريب فريق الهلال السوداني، خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة الهلال، قد توصلت لاتفاق مع حمادة صدقي، من أجل قيادة الفريق، خلفًا للمدرب المقال صلاح أحمد آدم.

ووصل صدقي، إلى مطار الخرطوم، بصحبة المدرب المساعد، أحمد عبدالفتاح، الذي سيكون عضوًا بالجهاز الفني للفريق الأزرق.

كان هيثم مصطفي، المدير الفني المؤقت، لفريق الهلال السوداني، قد أعلن استقالته عن منصبه، متمنيًا التوفيق للجميع في النادي، شاكرا الإدارة والجهاز الفني واللاعبين على الفترة التي أمضاها معهم.

وتولى قائد الهلال السابق- الذي كان يشغل من قبل منصب المدرب المساعد- مهمة تدريب زعيم الأندية السودانية، بشكل مؤقت، عقب إقالة المدرب صلاح أحمد آدم، من منصبه، بعد هزيمة الفريق أمام الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي رحيل هيثم مصطفي، من منصبه، في أعقاب إعلان إدارة الهلال، تعاقدها رسميًا مع المصري حمادة صدقي، لتولى مهمة تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة.