رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فاران: لا يمكن الدفاع ضد ميسى والكلاسيكو مناسبة خاصة

الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 08:53 م
فاران
فاران
عبد الرحمن بدر
طباعة

تحدث الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، عن مواجهة فريقه غدًا أمام برشلونة في الكلاسيكو المؤجل من الجولة العاشرة في بطولة الدوري الإسباني، إذ يستضيف فريق برشلونة نظيره ريال مدريد غدًا في التاسعة مساءً على ملعب كامب نو في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإسباني.


وقال فاران في تصريحات صحفية قبل المباراة: "الكلاسيكو دائمًا يكون موعدًا مميزًا؛ في تلك المباراة يكون أفضل اللاعبين في العالم موجودين على أرض الملعب"، وأضاف: "هذه المباراة تكون على مستوى كبير، والتفاصيل الصغيرة هي من تحسم الفائز بالمباراة وتتطلب الكثير من التركيز على أرض الملعب، هذه المباراة لا تسبب التعب الجسدي فقط بل النفسي أيضًا".


وواصل: "أعتقد أن كلا الفريقين عندما يدخلان أرض الملعب يترك كل منهما الشكوك جانبًا ويدخل إلى الملعب لخوض الحرب"، وأردف: "هذه المباريات لا ينظر فيها للنتائج الأخيرة بين الفريقين، عندما تدخل إلى عشب ملعب الكلاسيكو تشعر بأجواء مختلفة"، وعن فريق برشلونة قال: "برشلونة لديهم فلسفة معروفة، ولاعبوهم المهمون هم أنفسهم في كل مواجهة، ونحن نعرف جيدًا أنه من الصعب اللعب أمام هذا الفريق".


وعلق على مواجهة ليونيل ميسي قائلًا: "ميسي لاعب مميز، إنه لاعب خاص ولا يمكن الدفاع ضده لأنه يمتلك قدرات خاصة، لهذا فالدفاع ضد لاعب مثله يتطلب الكثير من التركيز مع مساعدة زملائك من أجل غلق المساحات".

وأتم تصريحاته بالحديث عن لويس سواريز: "إنه مهاجم ويجيد تسجيل الأهداف، لقد سجل الكثير من الأهداف لذا فإن الدفاع ضده يتطلب الكثير من التركيز ويجب أن تكون منتبهًا دائمًا لتحركاته والتي تمنحه الأفضلية أمام المرمى، باختصار لا يجب على المدافع أن يجعله يتحرك بسهولة داخل منطقة الجزاء".

ads
ads