رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
2
نهضة البركان
1
حسنية أغادير
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
وست بروميتش ألبيون
0
بيرنلي
الدوري المصري
انتهت
0
إف سي مصر
1
طلائع الجيش

مرتضى منصور: المتمرد على الزمالك "هابطله كورة"

الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 05:58 م
الزمالك
الزمالك
هاني عصام
طباعة

عرض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على لاعبي الفريق الأبيض المستندات الرسمية التي تثبت تكبد خزينة القلعة البيضاء مبالغ مالية باهظة هذا العام، من أجل شرح أسباب الأزمة المالية التي يمر بها النادي خلال الوقت الراهن.

 

وقال مرتضى منصور على هامش الجلسة التي جمعته بلاعبي الزمالك، اليوم الثلاثاء، قبل انطلاق المران: "الزمالك تحمل هذا العام مبلغ 110 ملايين جنيه ضرائب، بالإضافة إلى 80 مليون جنيه تأمينات، و96 مليون جنيه مستحقات لاعبين سابقين لم يكن لاعب واحد منهم في عهدي، و7 مليون جنيه مصاريف طيران خاص لرحلات الفريق الإفريقية خلال الموسم الماضي".

 

وتابع: "تم صرف 472 مليون جنيه خلال عام ونصف على فريق الكرة، وفي النهاية أنتم لا تتحملون ظروف النادي وليس لديكم صبر"، وأضاف: "أكررها للمرة الثانية، الشركة الراعية حصلت على 40 مليون جنيه من مستحقات النادي هذا الموسم بسبب مصاريف القناة الفضائية"، وأكمل: "إذا سمعت مرة أخرى من أي لاعب أنه يهدد بعدم خوض التدريب إلا بعد حصوله على مستحقاته، فعليه أن يخرج من النادي لأنني لا أريده في الفريق".

 

وكان الزمالك خسر من طلائع الجيش، أمس الإثنين، بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثامنة من الدوري، لتصبح هذه هي الهزيمة الثانية للفريق الأبيض في الدوري بعد خسارة إنبي الأولى.

ads