رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد التعاقد مع حمادة صدقى.. هيثم مصطفى يعلن رحيله عن تدريب الهلال السودانى"صورة"

هيثم مصطفى
هيثم مصطفى

أعلن هيثم مصطفي، المدير الفني المؤقت، لفريق الهلال السوداني، رحيله عن منصبه، متمنيًا التوفيق للجميع في النادي، وشاكرا الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، على الفترة التي أمضاها معهم.

وقال مصطفي، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": تقديم الاستقالة عندما تتعلق بالهلال وأنت خريج المدرسة فلا تكون استقالة بالمعنى الحرفي ولكنها تبادل مهمات، فالأمر يكسوه الرضا وتحفه الطمأنينة لأنك من وإلى بيتك الكبير، شاكر جدا للفترة التي أمضيتها مع أسرتي الهلالية الكبيرة، وهكذا هي سنة الحياة، فشكري للجميع في قلعة الوفاء، إدارة ولاعبين وجهاز فني، ونتمنى أن يواصل الكل في طريق مصلحة الأزرق الدفاق، وتمنياتي بالتوفيق للجميع في الفترة المقبلة التي سنكون فيها بقلوبنا مع الهلال، وسنظل رهن إشارة الفريق متى ما كانت الظروف أكثر ملائمة لمصلحة الأزرق تحديدا، وابقوا عشرة على الهلال.
من الحُبّ رسمنا لك طريقا لا ينتهي، ومن الوفاء جدّدنا لك كلّ ذرة حب، مع العناء ومع الرخاءِ وفوقَ كلّ كلام يُقال نبني لك سرحا من عظيم العشق لن ينهار وسنكون للحاضر والقادم قوّة لأجلك يا هلال".

وتولى قائد الهلال السابق- الذي كان يشغل من قبل منصب المدرب المساعد- مهمة تدريب زعيم الأندية السودانية، بشكل مؤقت، عقب إقالة المدرب صلاح أحمد آدم، من منصبه، بعد هزيمة الفريق أمام الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي رحيل هيثم مصطفي، من منصبه، في أعقاب إعلان إدارة الهلال، تعاقدها رسميًا مع المصري حمادة صدقي، لتولى مهمة تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وكان حمادة صدقي، ومساعده أحمد عبدالفتاح، قد وصلا مساء أمس، إلى العاصمة الخرطوم، من أجل تسلم مهمة تدريب الهلال، حيث من المنتظر أن يقود الثنائي، تدريبات الفريق، مساء اليوم.