رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستبعد فتحى من موقعة الإسماعيلى ويكشف مصير صبحى والسولية ومعلول

أحمد فتحى
أحمد فتحى

قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى الأهلى، بقيادة السويسرى رينيه فايلر، استبعاد أحمد فتحى، الظهير الأيمن للفريق، من مباراة الإسماعيلى المقرر لها بعد غدٍ الخميس بالدورى العام، بسبب الإصابة.

وأصيب أحمد فتحى برشح فى الركبة خلال مباراة حرس الحدود التى فاز فيها الأهلى بهدف نظيف أحرزه عمرو السولية.

وجاء قرار الجهاز الفنى باستبعاد فتحى من المباراة حتى لا تتفاقم الإصابة، على أن يكون الجوكر جاهزًا للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة.

ويحتل الاهلى قمة الدورى العام برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز فى ست مباريات «العلامة الكاملة».

وكشف خالد محمود، طبيب الأهلى، عن جاهزية التونسى على معلول للمشاركة فى مباراة الاسماعيلى، مؤكدًا أن اللاعب جاهز للدفع به فى المباريات، ويتوقف قرار مشاركته على راى الجهاز الفنى.

كما أكد أن عمرو السولية سيكون متاحًا أمام الجهاز الفنى رغم غيابه عن تدريبات الفريق اليوم لإصابته بنزلة برد.

وشدد على أن رمضان صبحى اشتكى من آلام فى العضلة الخلفية وسيخضع لتشخيص نهائى غدًا الأربعاء على هامش تدريبات الفريق لتحديد إمكانية لحاقه بمباراة الإسماعيلى من عدمه.


الإسماعيلي يطلب نقل مباراته مع الأهلي

تقدم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بخطاب رسمى لاتحاد الكرة للمطالبة بنقل مباراته مع الأهلى فى قمة منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدورى الممتاز إلى ملعبه بالإسماعيلية بدلا من ملعب المكس بالإسكندرية.

وأكد الإسماعيلي، عبر موقعه الرسمي، أنه يستند فى مطلبه إلى أن مواجهة نادى الزمالك، والمقرر إقامتها بالأسبوع الــ17، بجانب بعض المباريات الآخرى التى ستقام أمام الفرق الجماهيرية، سيحضتنها ملعب الإسماعيلى.

وشدد مسئولو الإسماعيلى فى الخطاب على أن ملعبه احتضن منافسات على كل الأصعدة والمحافل القارية، أبرزها بطولة كأس الأمم الإفريقية للكبار، فضلًا عن مباريات الفريق بكأس العرب للأندية العرب التى تقام بحضور جماهيرى كبير دون حدوث أى مشكلات تعكر صفو المشهد.