رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس نادى سموحة يهاجم جهاد جريشة

الكابتن

هاجم محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة  الحكم الدولي جهاد جريشة، بسبب تصنيفه ضمن أفضل الحكام المصريين خلال الفترة الحالية.

ويعد جهاد جريشة من أفضل الحكام المتواجدين على الساحة المصرية حاليا، بعد المستويات المميزة التى يقدمها على المستويين المحلى والدولى.

وكتب رئيس سموحة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إزاي حكم موقوف من الاتحاد الدولي ومعاقب من الاتحاد الإفريقي وحكم لأندية تونسية 7 مرات متتالية وأثار جدلا كبيرا، يتصدر قوائم التحكيم المصرية".

وأدار جهاد جريشة مباراة طلائع الجيش والزمالك التي أقيمت أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بخسارة الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشهدت المباراة اعتراض لاعبي الزمالك والجهاز الفني على الحكم بشدة عقب نهاية المباراة، بسبب عدم الحيادية من وجهة نظرهم أثناء إدارة اللقاء، وهو ما أدى إلى إخلاء الملعب بالكامل من لاعبي الفريقين ثم خروجه، وبعدها قام الأمن بفعل نفس الشيء أثناء خروجه من الاستاد.

جدير بالذكر أن جهاد جريشة احتسب ركلة جزاء لفريق طلائع الجيش خلال أحداث المباراة، وهو ما أدى للاعتراض عليه بشدة من جانب لاعبي الفريق الأبيض وفي النهاية تصدى لها محمد عواد بنجاح.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن من قبل إيقاف الحكم المصري جهاد جريشة 6 أشهر بسبب مباراة الوداد والترجي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بتعادل الفريقين 1-1، قبل أن يتم رفع الإيقاف عنه بعد ذلك.