رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جريشه حكمًا للشباب السعودى والشرطة العراقى بالبطولة العربية

جهاد جريشه
جهاد جريشه

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، عن اختيار الحكم الدولي المصري جهاد جريشة، لإدارة مباراة الشباب السعودي الشرطة العراقي.

ويستضيف الشباب نظيره الشرطة يوم 23 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية، من البطولة العربية للأندية الأبطال، بينما تقام مباراة الإياب بينهما يوم 20 يناير 2020.

ويعاون جهاد جريشة في إدارة اللقاء تحسين أبوالسادات مساعدا أول، وأحمد حسام طه  مساعدا ثانيا، وأحمد العلى من الكويت حكما رابعا، ومساعد حكم فيديو عادل زوراق من المغرب ومساعد حكم فيديو ثانى سمير كزاز من المغرب أيضا.

وكانت قرعة دور الـ8 من البطولة ذاته، قد أسفرت عن صدم قوي بين الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري ذهابا، والمقرر لها يوم 28 ديسمبر الجاري، أما لقاء الإياب فيقام يوم 24  يناير 2020.

وكان الإسماعيلي قد صعد إلى هذا الدور عقب تخطي عقبتي أهلي بنغازي الليبي والجزيرة الإماراتي، أما الاتحاد فصعد على حساب العربي الكويتي والمحرق البحريني.


الانضباط تعاقب إبراهيم حسن وسموحة 

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي سموحة ست مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام أسوان التي أقيمت الأحد 15 ديسمبر الحالي ضمن مسابقة الدوري الممتاز، وفقا لما جاء في تقريري مراقب وحكم المباراة.

كما قررت اللجنة إيقاف حسن مصطفى مدرب فريق سموحة 8 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق مصطفى أمين محمد المشرف العام على فريق أسوان خلال المباراة نفسها وفقا لما جاء في تقرير مراقب المباراة.

كما تقرر تغريم نادي سموحة 50 ألف جنيه لما بدر من إبراهيم حسن مدير الكرة من سلوك غير رياضي وترتب عليه إلغاء المؤتمر الصحفي بعد المباراة المشار إليها حسبما ثبت بتقرير مراقب المباراة.

يذكر أن سموحة يلتقي في المباراة  المقبلة الزمالك يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.