رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمادة صدقى يصل الخرطوم تمهيدًا لقيادة الهلال السودانى

حمادة صدقي وجهازه
حمادة صدقي وجهازه المعاون


وصل المدرب المصري حمادة صدقي، في ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين، إلى العاصمة السودانية الخرطوم، وذلك تمهيدًا لتولي مهمة تدريب فريق الهلال السوداني، خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة الهلال، قد توصلت لاتفاق مع حمادة صدقي، من أجل قيادة الفريق، خلفًا للمدرب المقال صلاح أحمد آدم.

ووصل صدقي، إلى مطار الخرطوم، بصحبة المدرب المساعد، أحمد عبدالفتاح، الذي سيكون عضوًا بالجهاز الفني للفريق الأزرق.

ومن جانبه، قال حمادة صدقي في تصريحات لقناة الهلال الفضائية، عقب وصوله إلى الخرطوم: "سعيد بتواجدي هنا، وسعيد بتواجدي في بلدي الثاني السودان، وبإذن الله سنقدم كل ما لدينا من أجل نادي الهلال، لدينا طموح وأمل في تحقيق نتائج جيدة للفريق، على الصعيدين المحلي والإفريقي".

وتابع:" بدأت منذ عدة أيام، في متابعة المباريات السابقة للفريق، وسأجلس مع هيثم مصطفي، المدير الفني المؤقت للهلال، لمشاهدة المباراة الأخيرة للهلال في الدوري، من أجل الحصول على صورة كاملة عن الفريق، قبل استئناف المشوار الإفريقي".

وأضاف: "سأجلس صباح الثلاثاء، مع إدارة النادي، وسأتواجد ظهر اليوم، في تدريبات الفريق".

كما أعرب أحمد عبدالفتاح عن سعادته بالتواجد ضمن الطاقم الفني لفريق الهلال، متمينًا أن يساهم الجهاز الجديد في تحقيق نتائج جيدة للفريق.

وقال عبدالفتاح، في تصريحات لقناة النادي: "سعيد بالتواجد في وسط أشقائي بالسودان، وسعيد بتواجدي في نادي الهلال، وسعيد لكوني مدربًا في أحد أكبر الأندية في إفريقيا. وأتمني أن نساهم في إحداث نقلة كبيرة في النادي، وتحقيق نتائج جيدة، خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "التركيز- إلى جانب مباريات الدوري- سيكون علي مباراة النجم الساحلي التونسي في رادس، المباراة ستكون قوية، خاصة أن الأجواء في تونس ستكون صعبة".

وأضاف: "سنجلس مع هيثم مصطفي، وسنشاهد مبارياته الأخيرة، من أجل التعرف على طبيعة الفريق".

كانت إدارة الهلال، برئاسة أشرف الكاردينال، قد قررت إقالة المدرب الوطني صلاح أحمد آدم، من تدريب الفريق، قبل أقل من ساعة من خسارة الهلال أمام الأهلي بهدفين هدف في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الهلال المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط، متفوقًا على الأهلي الذي جاء بالمركز الثالث. بينما يتصدر النجم الساحلي، المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط.