رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ميسى قبل مواجهة الريال: "هازارد مختلف عن رونالدو وتفاجأت من انتقادات زيدان"

الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 11:07 ص
ميسي وراموس
ميسي وراموس
سيف الحسيني
طباعة
تحدث ليونيل ميسي، قائد ونجم برشلونة الإسباني، قبل المواجهة المرتقبة مساء غد الأربعاء مع غريمه التقليدي ريال مدريد في قمة الأسبوع الـ17 من الليجا.

الفريقان يدخلان المواجهة وهما متعادلان في نفس النقاط ويتقاسمان الصدارة بـ35 نقطة بعد وقوع كل منهما في فخ التعادل الجولة الماضية مع ريال سوسيداد وفالنسيا.

ميسي تسلم أمس من صحيفة "ماركا" الإسبانية، جائزة أفضل لاعب في الليجا عن الموسم الماضي 2018-2019.

وبدأ ميسي حديثه عن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي وعن الانتقادات التي طالته من العودة للميرنجي وبالأخص بعد البداية المتعثرة هذا الموسم وذلك في تصريحات للصحيفة.

وقال: "كنت متفاجئا من ذلك حقا، ولكن من ظل لفترة طويلة في فريق كبير يعلم أن هذا الشيء طبيعي، لأن متطلبات هذه الأندية عالية".

وتابع: "زيدان عرف متى يعود إلى الريال وأن الثلاثية التي فاز بها لم تعود مهمة وأن الجميع سيطالبه من اليوم الأول، لاعبو الفرق الكبيرة يعلمون بأنه عليه التعايش مع هذا".

وأضاف عن مقارنة الجناح البلجيكي إيدين هازارد المنضم حديثًا للملكي هذ الصيف بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الراحل: "هازارد لاعب لديه الكثير من الجودة، وهو لاعب مختلف ولديه موهبة كبيرة".

وأكمل: "أعتقد أن هازارد لاعب مختلف عن كريستيانو، من الصعب تعويض رحيل كريستيانو ولكن هازارد لاعب رائع أيضا".

وتطرق للحديث عن الكلاسيكو وقال: "عندما نلعب في البرنابيو، نجد الكثير من المساحات لأن ريال مدريد ملزم على ذلك بسبب عامل الأرض، في الكامب نو تكون المُباراة مختلفة حيث خطوطه تكون متساوية بالإضافة أنه يعتمد على سرعة اللاعبين".

وعن سؤاله لماذا يجلس بعض اللاعبين المهمين في الفريق على دكة بعض الأحيان: " أوقات يجب أن يتم ترك الأمر لزميل لك، ويجب أن ترى هذا الشيء بأفضل طريقة ممكنة، ويجب أن يشعر الجميع في غرفة تبديل الملابس بأنهم مهمون لأننا بحاجة إلى جميع الدوافع لتحقيق الأهداف".
ads
ads